الشارع المغاربي – مرفوقا بالطبوبي وماجول والزّار: المشيشي يبدأ اليوم زيارة رسمية الى ليبيا

مرفوقا بالطبوبي وماجول والزّار: المشيشي يبدأ اليوم زيارة رسمية الى ليبيا

قسم الأخبار

22 مايو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة ان هشام المشيشي يبدأ اليوم السبت 22 ماي 2021 بدعوة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة زيارة رسمية الى ليبيا تمتد الى يوم غد الاحد.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان وفدا رفيع المستوى سيرافق رئيس الحكومة في الزيارة قالت انه يتكون من عدد من أعضاء الحكومة ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.

واضافت ان المشيشي سيلتقي بنظيره الليبي وعدد من المسؤولين السامين وانه ستكون لاعضاء الوفد المرافق له مباحثات مع نظرائهم الليبيين لتعزيز ودفع سبل التعاون المتاحة على أكثر من صعيد لافتة الى انه سيتم بالمناسبة افتتاح المنتدى والمعرض الليبي-التونسي بمشاركة حوالي 150 مؤسسة اقتصادية تونسية في مجالات التجهيز والبناء والصناعات المعملية والتجارة والخدمات والقطاع المصرفي معتبرة ان ذلك سيمثل دفعا هاما لتعزيز الشراكة ببن البلدين خاصة في مجال اعادة الإعمار.

واشارت الى ان الزيارة تتزامن مع استئناف الرحلات الجوية الى ليبيا عبر الخطوط التونسية تونس- طرابلس لافتة الى انها اول ناقلة جوية تعيد فتح خطها الجوي التجاري في ليبيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING