الشارع المغاربي – مروان حمودية: رحيل مارشان لن يؤثّر على الافريقي

مروان حمودية: رحيل مارشان لن يؤثّر على الافريقي

قسم الرياضة

17 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: قسم الرياضة: قرّرت الهيئة التسييرية للنادي الافريقي برئاسة مروان حمودية فكّ التعاقد مع مدرّب الفريق الفرنسي برتران مارشان.

وجاء القرار في ظاهره على خلفية تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة وعدم قدرة الفنّي الفرنسي على تصحيح مسار الفريق الذي بات مهدّدا بفقدان المركز الثاني في البطولة.

رئيس الهيئة التسييرية مروان حمودية أكّد أنّ القطيعة بين الافريقي ومارشان قد حصلت رسميا بعد اتفاق الطرفين على ذلك.

وقال حمودية في تصريح لـ”الشارع المغاربي” إنّه جلس صبيحة اليوم الى المدرّب الفرنسي وقد تطرّقت الجلسة الى مستقبل الفريق مع تقييم شامل للمرحلة الفارطة وقد حلص الطرفان الى أنّ القطيعة هي الحلّ الأنسب للطرفين.

حمودية شدّد على أنّه حاول معرفة متطلبات الفرنسي وتصوراته للمرحلة القادمة لكنه خلص الى أنّ مارشان متشبث بكون الرصيد الحالي للفريق لا يمكن أن يذهب بالنادي بعيدا. وقال حمودية:” مارشان شدّد على أنّه حقّق الاهداف المرسومة مع الفريق ولا يمكن أن يضيف أكثر بالرصيد الحالي كما أنّه لم يعد متحمسا للبقاء واشترط الحصول على ضمانات مالية قبل الموافقة على البقاء وتجديد اقامته مع الفريق لذلك شعرنا بأنّه لم تعد له النيّة في مواصلة التجربة معنا واتفقنا في النهاية على القطيعة.”

وأضاف حمّودية:” رحيل مارشان لن يؤثّر على مسيرة النادي الافريقي, كمال القلصي وحمدة التويري يعرفان جيّدا كواليس الافريقي وقادران على تحقيق بقيّة الاهداف المرسومة للنادي ومنها مباراة الكأس القادمة.”

وختم رئيس الهيئة التسييرية للافريقي كلامه:” حمادي بوصبيع على علم بكلّ التفاصيل وأشعرنا بأنّ الهيئة تملك حقّ تقرير مصير مارشان…ما يمكن تأكيده هو أنّ مارشان لم يعد مدرّبا على رأس الافريقي و القلصي والتويري سيتكفّلان بالمهمّة الى حين نهاية الموسم الحالي.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING