الشارع المغاربي – مطار تونس قرطاج: حجز مسدّس وذخيرة و 72 ألف أورو

مطار تونس قرطاج: حجز مسدّس وذخيرة و 72 ألف أورو

قسم الأخبار

7 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 ان اعوان فرقة تفتيش المسافرين بمطار تونس قرطاج تمكنوا في ساعة متأخرة من مساء يوم امس من احباط محاولة تهريب مسدس من صنع الماني و98 طلقة عيار 6 مم ومرود تنظيف واصفاد حديدية كانت بحوزة مسافر تونسي مقيم بالخارج قادم من باريس.

واوضحت الديوانة في بلاغ صادر بصفحتها الرسمية بموقع فايسبوك انه تم العثور على تلك الاغراض بعد اخضاع المسافر الى التفتيش البدني الدقيق وانها كانت مخفية في كيس بلاستيكي داخل تبانه وانه بالتحقيق معه اعترف انه اخفاها في مرحلة اولى بحذاء رياضي في حقيبة امتعته وأنه بوصوله منطقة التفتيش الديواني وملاحظته تشديد اجراءات المراقبة تراجع إلى دورات المياه وأنه قام بإخفاء المسدّس وتوابعه تحت طيات ملابسه الداخليّة وأنّ أعوان الديوانة تمكنوا من رصده و تتبعه وكشف مخطّطه .

من جهة اخرى اشارت الديوانة في نفس البلاغ الى ان نفس الفرقة تمكنت من حجز كمية هامة من السجائر الإلكترونية الفاخرة ومستلزماتها بلغ عددها الجملي 732 قطعة ناهزت قيمتها 15 ألف دينار تمّ ضبطها بحوزة مسافر تونسي قادم من باريس.
كما اكدت ان فريق الإستطلاع التابع لفرقة تفتيش المسافرين على مستوى قاعة الرحيل تمكن من إحباط  محاولة تهريب مبلغ مالي من العملة الأجنبية بلغ 72000 أورو بحوزة مسافرة جزائرية كانت تستعد للسفر الى مدينة اسطنبول التركية.

L’image contient peut-être : téléphoneAucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING