الشارع المغاربي – معروف يُقدم روايته حول المنزل الوظيفي وحادث السيارة

معروف يُقدم روايته حول المنزل الوظيفي وحادث السيارة

قسم الأخبار

17 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: عاد انور معروف وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك اليوم الجمعة 17 افريل 2020 الى الاتهامات التي طالته مؤخرا حول استغلاله منزل وظيفي دون وجه حق ولتورط ابنته في حادث بالسيارة الوظيفية الثانية.

وحول المنزل الوظيفي الذي قال الاعلامي محمد بوغلاب انه يعود للبريد التونسي وان الوزير رفض اعادته  لفت معروف في تصريح لـ “الاذاعة الوطنية” انه اتفق مع الوزير الجديد لتكنولوجيات الاتصال على تسليم المنزل مؤكدا انه بصدد القيام باجراءات النقلة وانه لذلك لم يطلب تصريحا من رئيس الحكومة مشيرا الى ان هناك عددا اخر من الوزراء وحتى رؤساء حكومة سابقين مازالوا ينتفعون بالمساكن الوظيفية .

واضاف انه تسلم المنزل الوظيفي منذ سنة 2016 وانه لا يتقاضى تبعا لذلك منحة سكن

وتابع مقدما روايته حول تسبب ابنته في حادث بالسيارة الوظيفية متهما في هذا الصدد ما وضفه بـ “اعلام البوز” بتوظيف حادثة صحيحة بتلفيق الاكاذيب حولها مقرا بان الحادث جد فعلا وان ما قال ان الاكاذيب التي رافقت الحادث تتمثل في ان ابنته كانت هي من تفود السيارة وان السيارة سعرها 270 مليونا مؤكدا انه منذ تسلمه مهامه رفض تسلم سيارة من الديوانة مثلما فعل الكثيرون غيره.

واعتبر الوزير ان ما وصفها بالاكاذيب التي تلاحقه هدفها التلبيس والتبخيس والاستهداف والنيل منه للحيلولة دون القيام بالاصلاحات التي قال انه “جاء من اجلها مستدلا على ذلك بتزامنها مع تمرير قانون وصفه بالهام في مجلس النواب مؤكدا انه سيمضي قدما في مهامه وانه لا يخشى مثل هذه الحملات”.

يذكر ان شهود عيان دونوا على صفحاتهم شهادات بخصوص الحادث مؤكدين ان فتاة لا يتجاوز عمرها 18 سنة كانت تقود السيارة.

يذكر ان جدلا واسعا رافق تمسك النهضة بالابقاء على معروف على راس وزارة تكنولوجيات الاتصال ليتمسك رئيس الحكومة بابعاده من على راسها قبل ان يتفاجأ الجميع بتمكينه من وزارة جديدة بصفة “وزير دولة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING