الشارع المغاربي – معين الشعباني: دوري أبطال إفريقيا هدفنا الأول و"هلال" المونديال ليس "هلال" البطولة العربية

معين الشعباني: دوري أبطال إفريقيا هدفنا الأول و”هلال” المونديال ليس “هلال” البطولة العربية

قسم الأخبار

10 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أكد معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي أن لقب دوري أبطال افريقيا يبقى دائما هو الهدف الأوّل للترجي، مضيفا أن فريق الهلال السعودي الذي سيواجهه الترجي في بطولة مونديال الأندية بقطر في قمة جاهزيته البدنية والفنية وأنه ليس “الهلال” الذي فاز عليه النجم الساحلي في نهائي البطولة العربية للموسم الماضي.

وقال الشعباني في حوار صادر اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 بأسبوعية “الشارع المغاربي” “نحن ندخل غمار مسابقة دوري ابطال افريقيا الحالية دون أن نضع في الحسبان أننا توّجنا بها العامين الماضيين والجميع في الترجي يبحث عن الفوز بلقب النسخة الحالية. صحيح أن الترجي يختلف في نسخته الحالية عن ترجي المواسم السابقة ولكن مثلما قلت لك سابقا دوري الابطال يبقى دائما هو الهدف الأوّل للفريق”.

وحول اللقاء الذي سيجمع فريقه بالهلال السعودي وعما اذا كان فوز النجم الساحلي عليه في نهائي البطولة العربية للموسم الماضي يُشكل ضغطا على الترجي قال الشعباني: “أوّلا لنكن واضحين… مبروك قبل كل شيء للنجم الساحلي ولكن ذلك الهلال ليس هو الهلال الذي سنواجهه… النجم الساحلي في ذلك الوقت تمتّع براحة اضافية وتم تأجيل مباراته أمام الهلال السوداني في دوري أبطال افريقيا ووجد الوقت الكافي لتحضير مباراة الهلال السعودي الذي كان في ذلك الوقت منشغلا بالتحضير لمباراة دوري أبطال اسيا وعاد بعد يومين لمواجهة النجم ولم يكن جاهزا بدنيا وفنيا لمقارعة النجم الساحلي. هذا ليس استنقاصا من استحقاق النجم الذي فاز باللقب عن جدارة واستحقاق ولكني أردت فقط توضيح هذه النقطة. اليوم الهلال السعودي في قمة جاهزيته والفريق ككل جاهز وأقوى من نسخة الموسم الفارط. الترجي يمثّل تونس وافريقيا ونحن مطالبون بتقديم صورة مشرّفة و”إن شاء الله نفرّحو التوانسة الكل”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING