الشارع المغاربي – مع توافد الآلاف على جربة: غلق نشاط البطاحات لأسباب أمنيّة

مع توافد الآلاف على جربة: غلق نشاط البطاحات لأسباب أمنيّة

قسم الأخبار

27 يونيو، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: أعلنت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والبنية التحتية بمدنين اليوم الاحد 27 جوان 2021 عن ايقاف نشاط البطاحات بداية من الساعة الثانية بعد الزوال مؤكدة انها ستستأنف نشاطها بشكل عادي انطلاقا من يوم غد الاثنين بداية من الساعة الخامسة والربع صباحا.

ويأتي هذا القرار لأسباب أمنية وترتيبية ولوجستية بمناسبة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم الذي سيحتضنه بعد ظهر اليوم المركب الرياضي البلدي بمدينة جربة ميدون بين النادي الصفاقسي والنادي الافريقي واثر تنسيق بين السلط الجهوية والدوائر المسؤولة على المستوى المركزي، حسب ما ذكرت اذاعة “شمس”.

ورغم ان عدد الحضور في المقابلة محدد بـ500 مشجع بسبب الوضع الوبائي الذي تعيش على وقعه البلاد فإن ذلك لم يحل دون توافد الآلاف من أحباء النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي على جزيرة جربة رغبة في حضور المقابلة.

واكدت اذاعة “موزاييك” انه لا يمكن المرور من والى جزيرة جربة إلاّ عبر الطريق الجهوية 117 (الطريق الرومانية) فقط . 

يُذكر ان اعضاء من اللجنة العلمية كانوا قد اكدوا رفضهم تمكين الجماهير من حضور المباريات مشددين على انه لم تتم استشارتهم قبل اتخاذ القرار.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعلنت السماح بحضور 500 متفرّج فقط في مباراة الدور النهائي لكأس تونس نسخة المرحوم صالح بن يوسف.

وسيتم منح كل فريق 250 تذكرة لحضور أحبائه مع وجوب التقيّد بالشروط الصحية اللازمة من خلال إجبارية استظهار الاحباء بتحليل سلبي لكورونا او شهادة تلقيح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING