الشارع المغاربي – مقتل الشاب أحمد بن عمار: اصدار بطاقة ايداع بالسجن في رئيس مركز وتوجيه تهمة القتل العمد لـ 4 أمنيين منهم رئيس الشرطة العدلية

مقتل الشاب أحمد بن عمار: اصدار بطاقة ايداع بالسجن في رئيس مركز وتوجيه تهمة القتل العمد لـ 4 أمنيين منهم رئيس الشرطة العدلية

قسم الأخبار

5 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أكد المحامي التومي بن فرحات عضو فريق الدفاع عن الشاب أحمد بن عمار الذي لقي مصرعه في شهر جوان المنفضي خلال الاحتجاجات التي شهدتها منطقة سيدي حسين السيجومي بالعاصمة ان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 أصدر في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس مركز أمن الجيارة.

وأضاف التومي في تصريح لاذاعة “ديوان” أن قاضي التحقيق قرّر أيضا إبقاء 3 متهمين آخرين بحالة سراح مذكّرا بأن المتهمين في القضية 5 أشخاص قال ان من بينهم 4 أمنيين منهم رئيس الشرطة العدلية ورئيس مركز الجيارة اضافة الى متهم آخر في حالة ايقاف.

واشار التومي الى ان المتهمين يواجهون تهما” تتعلق بالقتل العمد والإرتشاء وإجبار شاهد على شهادة زور” مؤكدا أن تقرير الطب الشرعي صدر مؤخرا معتبرا أنه لم يكن حاسما وانه قدّم عدة احتمالات لأسباب وفاة الشاب منها الاختناق نتيجة اصابات على مستوى القفص الصدري أو كسور أخرى او ابتلاع كمية من الكوكايين أو أية مواد مخدرة أخرى.

يشار الى ان منطقة الجيارة التابعة لمعتمدية سيدي حسين كانت قد شهدت يوم الثلاثاء 8 جوان 2021 موت الشاب أحمد بن منصف بن عمار في ظروف مسترابة إثر إيقافه من طرف أعوان الأمن. كما شهدت منطقة سيدي حسين السيجومي حادثة تجريد قاصر من كل ملابسه وسحله والاعتداء عليه في الطريق العام من قبل أمنيين .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING