الشارع المغاربي – مكالمة هاتفية بين بودن والزار

مكالمة هاتفية بين بودن والزار

قسم الأخبار

13 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري اليوم الاربعاء 13 اكتوبر 2021 ان رئيسه عبد المجيد الزار أكد خلال مكالمة هاتفية جمعته اليوم برئيسة الحكومة نجلاء بودن ان” انقاذ الاقتصاد الوطني يبدأ بالضرورة من انقاذ قطاع الفلاحة والصيد البحري ومعالجة شواغل الفلاحين والبحارة واعطاء الاولوية للقطاع في مخططات التنمية لدوره الاستراتيجي في تحقيق سيادة تونس الغذائية”.

ونقل الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” عن الزار “تشديده على ضرورة ان تتوخى الحكومة الجديدة مقاربة تشاركية في عملها لضمان تجاوز الصعوبات التي تمر بها تونس اقتصاديا وماليا واجتماعيا”.

واضاف الاتحاد ان بودن “أكدت من جهتها استعدادها للتعاون مع الاتحاد والتفاعل ايجابيا مع اقتراحاته وتشريكه في مختلف القضايا التي تهم الشأن الوطني وخاصة في الجهود الرامية الى انقاد الاقتصاد الوطني ودفع قطاع الفلاحة والصيد البحري والاحاطة باهله لضمان سيادة تونس الغذائية”.

وكانت بودن التي أعلنت اول امس الاثنين عن تركيبة حكومتها قد التقت يوم امس في اول اجتماعاتها على رأس الحكومة محافظ البنك المركزي مروان العباسي ووزراء الصحة علي مرابط والمالية سهام نمصية والتربية فتحي السلاوتي والتجارة فضيلة الرابحي والفلاحة محمود الياس حمزة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING