الشارع المغاربي – مكتب جامعة كرة القدم: إيقاف الجريء استند على قانون ملُغى ولا وجود لشغور في خطة رئيس الجامعة

مكتب جامعة كرة القدم: إيقاف الجريء استند على قانون ملُغى ولا وجود لشغور في خطة رئيس الجامعة

قسم الأخبار

28 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: أكد واصف جليل نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت 28 اكتوبر 2023 أنّ ايقاف رئيس الجامعة وديع الجريء يوم اول أمس الخميس لم يكن لشبهة تتعلّق بقضايا فساد أو اختلاس مال عام وأنه تم بناء على شكاية تقدمت بها وزارة الشباب والرياضة استنادا لقانون مُلغى يعود لسنة 1977.

وأشار جليل خلال لقاء اعلامي اليوم بمقر الجامعة حضره ايضا عضوا المكتب الجامعي امين موقو وهشام الذيب الى أنّ ايقاف الجريء تحفظيا جاء بعد جملة من الشكايات بسبب عقد ابرمته الجامعة مع الصغير زويتة المدير الفني السابق لها معتبرا ان العقد ابرم بصفة قانونية وان وزارة الشباب والرياضة كانت على علم بذلك وصادقت عليه.

ولاحظ في فيديو نشرته الجامعة بصفحتها على موقع “فايسبوك” أنّ الجامعة مهيكلة بشكل جيد وان كل اداراتها تعمل بشكل عادى في ما يتعلق بمتابعة تحضيرات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة ومنها تصفيات كاس العالم 2026 ونهائيات كاس امم افريقيا 2024 مُعربا عن ثقته في القضاء لارجاع الحق لاصحابه.

وأعرب العضو الجامعي محمد هشام الذيب من جانبه عن أمله في أن يتم الافراج عن الجريء في الفترة القادمة نافيا وجود شغور في المكتب الجامعي بعد الاحتفاظ برئيسها.

يذكر أنّه تم أول أمس الخميس اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق وديع الجريء بعد ان مثل امام قاضي التحقيق على خلفية شكاية كانت قد رفعتها به الوزارة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING