الشارع المغاربي – ملف مندوبية التربية بسيدي بوزيد: الاحتفاظ بـ11 موظفا وصاحب مؤسسة تعليم خاص وابن صاحب مؤسسة أخرى

ملف مندوبية التربية بسيدي بوزيد: الاحتفاظ بـ11 موظفا وصاحب مؤسسة تعليم خاص وابن صاحب مؤسسة أخرى

قسم الأخبار

26 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: اكد جابر الغنيمي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 ان النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بـ13 شخصا في ما يعرف بقضية الشهائد العلمية المدلسة بالمندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد قال ان من بينهم 11 موظفا تابعين للمندوبية المذكورة وصاحب مؤسسة تعليم خاص وابن صاحب مؤسسة تعليم خاص اخرى.

واضاف الغنيمي في مداخلة له على “راديو ماد “انه تم ادراج موظفين اخرين بالتفتيش والابقاء على صاحب مؤسسة بحالة سراح وتقديم موظفة وعاملة بمؤسسة خاصة مؤكدا انه سيتم اليوم احالة الملف على النيابة العمومية بعد استكمال الابحاث من قبل الفرقة الامنية التي تم تعهيدها بالبحث.

وذكر بأن منطلق الابحاث كانت شكاية تقدم بها المكلف العام بنزاعات الدولة في حق وزارة التربية الى النيابة العمومية بمحكمة سيدي بوزيد مفادها انه تم ضبط شهائد علمية مدلسة في ملفات تتعلق باعادة تنظير رتب او خطط موظفين من المندوبية المذكورة.

واضاف ان النيابة عهدت لفرقة امنية بالبحث وانه على ضوء الابحاث تم الاذن بالاحتفاظ بالاشخاص المشار اليهم لافتا الى ان الامر لم يتعلق بشهائد علمية مدلسة فقط وانما ايضا بشهائد مدرسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING