الشارع المغاربي – منجي الرحوي: لا وجود لتنسيق بين الجبهة ورئاسة الجمهورية

منجي الرحوي: لا وجود لتنسيق بين الجبهة ورئاسة الجمهورية

13 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي – دنيا الزغيدي : نفى النائب عن الجبهة الشعبية منجي الرحوي اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 ما راج من أخبار حول حصول تنسيق بين الجبهة الشعبية ورئاسة الجمهورية حول الندوة الصحفية المنعقدة منذ أيام وما تضمنت من معطيات حول ما أسمته الهيئة بجهاز سري تابع لحركة النهضة قالت إنه ضالع في الاغتيالات السياسية .

واعتبر الرحوي الحديث عن وجود توظيف لملفي قضيتي الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي لإضعاف رئيس الحكومة يوسف الشاهد “كذب وافتراء”، مضيفا “أخلاقنا السياسية لا تسمح لنا بالقيام بمثل هذه الممارسات الرّخيصة”.

وتابع الرحوي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم “للشاهد حصيلة كافية تجعله فاشلا ومسؤولا أساسيا عن خراب البلاد.. كما أنّ لديه حصيلة سلبية كافية لتحريك الشارع ضدّه يوميا.. ولا تحتاج لاستغلال ملف الشهيدين لتضييق الخناق عليه”.

واكد المتحدث أنّ التحوير الوزاري -إن تمّ- لن يغيّر شيئا في الأزمة الحالية، قائلا في هذا الصدد “ستتكرّر نفس السياسات بوجوه مختلفة ولن تفضي إلا لنفس النتائج الفاشلة… وطالما يتربّع الشاهد في أحضان النهضة فلا نأمل خيرا… النهضة ستجد نفسها بمجرد تواجد سياسات عادلة في الزاوية وفي حجمها الحقيقي”.

يذكر أن إتهمامات وجهت البارحة في برنامج “من تونس” على قناة التاسعة لرئيس كتلة الجبهة الشعبية أحمد الصديق بوجود تنسيق سياسي بين رئاسة الجمهورية والجبهة لاضعاف الشاهد،نفاها الصديق نفيا قاطعا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING