الشارع المغاربي – منسّق الأمم المتحدة: مُستعدّون لمعاضدة جهود تونس الإصلاحية لتحقيق أهدافها التنموية الإقتصادية والإجتماعية

منسّق الأمم المتحدة: مُستعدّون لمعاضدة جهود تونس الإصلاحية لتحقيق أهدافها التنموية الإقتصادية والإجتماعية

قسم الأخبار

15 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الاقتصاد والتخطيط اليوم الخميس 15 فيفري 2024 أن الوزيرة فريال الورغي السبعي التقت اليوم Arnaud Peral المنسّق المقيم لمنظمة الامم المتحدة بتونس وأنه تم التطرق خلال اللقاء إلى مختلف أوجه التعاون القائم بين الجانبين وإلى برامج العمل للفترة القادمة.

وأضافت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع فايسبوك أن الوزيرة أكدت على أهمية وضرورة تناغم البرامج والمشاريع الإنمائية للمنظمة ومؤسساتها مع الأولويات الوطنية التى تم ضبطها في الاستراتيجيات والبرامج التنموية وخاصة منها البرامج ذات العلاقة بالتنمية البشرية والنهوض الإجتماعي والتمكين الإقتصادي للشباب والمرأة والفئات الهشة ومقاومة الفقر.

ونقلت عن الوزيرة إشارتها إلى إنسجام البرامج والتوجهات التونسية مع أهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة في أفق سنة 2030.

وذكرت أن Arnaud Peral أعرب عن إستعداد منظمة الأمم المتحدة ومؤسساتها لمواصلة دعم تونس ومرافقتها فى تجسيم برامجها التنموية ذات الأولوية ومعاضدة جهودها الإصلاحية حتى تتمكن من تحقيق أهدافها في التنمية الإقتصادية و الإجتماعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING