الشارع المغاربي – منصة "حكومتنا" الليبية: اتفاق بين سعيد والدبيبة على فتح باب التعاون الكامل ومعالجة أية إشكاليات بين البلدين

منصة “حكومتنا” الليبية: اتفاق بين سعيد والدبيبة على فتح باب التعاون الكامل ومعالجة أية إشكاليات بين البلدين

قسم الأخبار

30 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت منصة «حكومتنا» الرسمية المعنية بنشر أخبار حكومة الوحدة الوطنية الليبية الموقتة عصر اليوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022 انه تم خلال اللقاء الذي جمع اليوم بقصر قرطاج الرئيس قيس سعيد بعبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية” الاتفاق على ضرورة فتح باب التعاون بشكل كامل ومعالجة أية إشكاليات تقف عائقا أمام الشراكة التاريخية بين البلدين”.

وافادت المنصة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن سعيد “رحب بزيارة الدبيبة لتونس لمناقشة عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية” وبأنه” أكد على عمق العلاقة التاريخية” وعلى “ضرورة تسريع وتيرة التعاون من أجل تسيير إجراءات المواطنين بين البلدين”.

واشارت الى ان الدبيبة “أكد من جانبه أن هدف الزيارة تعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي والأمني ومناقشة عدد من الاتفاقيات التي تساهم في خلق تعاون اقتصادي مثمر وتسهيل عدد من الإجراءات التي تهم المواطنين ورجال الأعمال الليبيين”.

ولفتت الى انه حضر اللقاء كل من محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير ورئيسة الحكومة نجلاء بودن ووزير الخارجية عثمان الجرند، وعدد من الوزراء بالبلدين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING