الشارع المغاربي – منصر: لا يوجد أسوأ من النهضة في تهديد آمال الناس وتونس ضاعت للأبد

منصر: لا يوجد أسوأ من النهضة في تهديد آمال الناس وتونس ضاعت للأبد

قسم الأخبار

4 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر القيادي السابق في حزب المؤتمر عدنان منصر اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 ان المنظومة القديمة الحقيقية في البلاد هي حركة النهضة مؤكدا انها “منظومة هيمنة قادرة على إيجاد كل المبررات من أجل ترسيخ السيطرة على كل شيء، ومن أجل عقد جميع أنواع الصفقات ومع الجميع”.

وأوضح منصر في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك ان ابناء الثورة او عدد منهم يعتقدون بعد مرور عشر سنوات يعتقدون أنه يكفي أن يُلقى بالمنظومة وأحزابها خارج دائرة الحكم حتى يشعروا بأن الثورة انتصرت مضيفا ان “المنظومة ليست أحزابا وإعلاما وانتخابات فقط”.

وقال منصر”يمكن أن تهزم أي حزب من أحزاب المنظومة، ولكن لأنك اعتبرت أنه بالإمكان بناء شيء مع حركة النهضة، فإنك تترك بذلك الباب مفتوحا لكل أولئك الذين اعتقدت أنك هزمتهم أو قمت بتحييدهم”.

وتابع “لم أعد أعتقد حقيقة أن هناك أسوأ من النهضة في تهديد كل آمال الناس في التغيير الحقيقي، في دولة أكثر عدلا، وفي وطن يعود إليه أبناؤه ولا يفرون منه”.

واكد منصر ان تجربة الحكومة الأخيرة نزعت عنه كل شك في ذلك وانه لا يعتقد أنه يمكن بناء أي شيء قابل للإستمرار في هذه البلاد من دون مقاومة منظومة الهيمنة تلك. مشددا على انه ينبغي عليه عدا ذلك الاقرار بأن البلاد ضاعت للأبد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING