الشارع المغاربي – منظمة الاعراف: انطلاق اشغال المنتدى التونسي للاستثمار والشراكة

منظمة الاعراف: انطلاق اشغال المنتدى التونسي للاستثمار والشراكة

قسم الأخبار

27 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الاربعاء 27 ديسمبر 2023 عن انطلاق أشغال “المنتدى التونسي السعودي للاستثمار والشراكة” الذي ينظمه مع اتحاد الغرف السعودية بالتعاون مع الهيئة التونسية للاستثمار ووكالة النهوض بالاستثمار الخارجي ومركز النهوض بالصادرات.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان المنتدى ينتظم بمشاركة وفد من رجال الأعمال السعوديين وعدد من أصحاب المؤسسات التونسية.

وينعقد هذ المنتدى على هامش أشغال الدورة 11 من اللجنة التونسية السعودية المشتركة التي انطلقت يوم امس باشراف سهام البوغديري نمصية وزيرة المالية والمكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والتخطيط وبندر بن ابراهيم الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي الذي حل يوم امس بتونس على راس وفد رفيع المستوى.

ويمثل المنتدى مناسبة لأصحاب الأعمال والفاعلين الإقتصاديين من البلدين للبحث في فرص تعزيز الإستثمار والتبادل التجاري وإقامة المشاريع المشتركة خاصة في القطاعات الواعدة التي سجل فيها البلدان عديد النجاحات، فضلا عن تدارس آفاق وامكانيات بناء شراكات مثمرة في إتجاه الفضاءات والأسواق الإقليمية الواعدة لاسيما الفضاء الأفريقي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING