الشارع المغاربي – منظمة الاعراف: رؤساء الاتحادات الجهوية يطالبون بتحديد جلسات مع عدد من الوزارات

منظمة الاعراف: رؤساء الاتحادات الجهوية يطالبون بتحديد جلسات مع عدد من الوزارات

قسم الأخبار

26 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 ان عددا من رؤساء الاتحادات الجهوية طالبوا خلال انعقاد مجلسهم يوم امس بمقره بتحديد جلسات مع عدد من الوزارات لمناقشة عديد المسائل الهامة مثل الضغط الجبائي والقانون الجديد للشيكات وهامش الربح وتغوّل التجارة الموازية، وخطايا التأخير في إغلاق المعرّف الجبائي (الباتيندة).

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه ان مجلس رؤساء الاتحادات الجهوية تطرق ايضا الى تغييب ممثلي المنظمة في عدد من المجالس الجهوية وانه دعا إلى ضرورة الإعداد والتكوين الجيّد لممثلي الاتحاد في جلسات الصلح إضافة إلى مشاكل قطاع النقل وإسناد الرخص وضرورة مراجعة كل القوانين المتعلقة بالقطاع.

واشار الى ان الاجتماع تناول ايضا الوضعين الاقتصادي والاجتماعي بالجهات وما يواجه المهنيون من مصاعب في حلّ عديد الملفات مع الإدارات والسلط الجهوية.

وذكر ان حسين معاوية رئيس المجلس اكد في افتتاح اللقاء على أن الاتحادات الجهوية ستظل دائما صمّام الأمان للمنظمة وعلى انه جدد الدعوة للالتفاف حولها ودعمها.

واضاف الاتحاد ان رئيس مجلس الاتحادات الجهوية اشار إلى أن الوضع في الجهات يواجه عديد الصعوبات وانه اكد على ان ذلك يحتّم على الجميع العمل أكثر دفاعا عن منظوري المنظمة وحلّ ما يواجهون من إشكاليات في علاقة بالإدارات الجهوية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING