الشارع المغاربي – منظمة الاعراف وبنك التضامن يبحثان سبل تمويل الباعثين الحاصلين على شهائد في التكوين المهني

منظمة الاعراف وبنك التضامن يبحثان سبل تمويل الباعثين الحاصلين على شهائد في التكوين المهني

قسم الأخبار

26 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الاثنين 26 اوت 2024 انه تم خلال اجتماع مع خليفة السبوعي مدير عام البنك التونسي للتضامن بحث سبل تمويل الباعثين المتحصلين على شهائد في التكوين المهني والتشجيع على بعث الشركات الاهلية والعمل على إعداد اتفاقية في الغرض.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان خليفة السبوعي استقبل كلا من رشاد الشلي رئيس الغرفة الوطنية لهياكل التكوين المهني الخاص ووليد بلاغة رئيس الغرفة الوطنية لمكاتب الدراسات والاستشارات مبرزا ان الاجتماع كان فرصة للتناقش حول عديد المسائل قال ان من اهمها العمل على إعداد اتفاقية بين البنك والمنظمة لتمويل الباعثين المتحصلين على شهائد في التكوين المهني مؤشر عليها من قبل الجامعات المهنية والهياكل بالاتحاد.

واشار الى ان الغرفتين تعهدتا بمزيد التعريف بجميع الآليات والحوافز لبعث الشركات الأهلية ووضع خبراتها ومكونيها على ذمة البنك التونسي للتضامن.

واضاف ان من بين النقاط التي تم التطرق اليها ايضا مزيد الإحاطة بباعثي مشاريع هياكل التكوين المهني الخاص وتوجيههم اضافة الى مكاتب الدراسات والعمل على تجاوز مصاعبهم ومساعدتهم على إنقاذ مشاريعهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING