الشارع المغاربي – منع الشابي واللومي وبن مبارك من عيادة البحيري بمستشفى الحبيب بوقطفة/ فيديو

منع الشابي واللومي وبن مبارك من عيادة البحيري بمستشفى الحبيب بوقطفة/ فيديو

قسم الأخبار

8 يناير، 2022

الشارع المغاربي: توجهت اليوم السبت 8 جانفي 2022 مجموعة من اعضاء مما يعرف ب “مواطنون ضد الانقلاب” وبـ”المبادرة الديمقراطية” الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت لعيادة القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري الذي يقبع رهن الاقامة الجبرية منذ يوم الجمعة الماضي.

واظهر فيديو نشرته صفحة “مواطنون ضد الانقلاب” بموقع فايسبوك عددا من اعضاء الحراك على غرار جوهر بن مبارك ونجيب الشابي وعياض اللومي وغيرهم وهم امام المستشفى بعد منعهم من الدخول.

وابرز الفيديو جوهر بن مبارك وهو يتحدث مع احد اعوان الامن المكلفين بالحراسة ويطلب منه السماح لهم بالدخول لعيادة البحيري ورفض العون طلبه وعلامه بان ذلك يتطلب ترخيصا.

وابدى اعضاء الحراك استغرابهم من المنع معتبرين ان دور الامن الجمهوري لا يتمثل في منع الاشخاص من دخول المستشفيات ودار اثر ذلك جدل بين اعضاء الحراك واعوان الامن المكلفين حول الامن الجمهوري ومدى قانونية اجراء الاقامة الجبرية.

ويذكر انه تم نقل البحيري الى مستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت بعد دخوله في اضراب جوع وتدهور حالته الصحية اثر وضعه تحت الاقامة الجبرية.

يشار الى ان عددا من اعضاء حراك “مواطنون ضد الانقلاب” والمباردة الديمقراطية دخلوا منذ ايام في اضراب جوع بمقر حزب تونس الارادة للتعبير عن رفضهم قرارات 25 جويلية وللمطالبة بالعودة للشرعية الدستورية.

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=582966336126344


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING