الشارع المغاربي – منهم سلمى اللومي: 3 وزراء يتخلفون عن زيارة قرقنة

منهم سلمى اللومي: 3 وزراء يتخلفون عن زيارة قرقنة

7 سبتمبر، 2018

 الشارع المغاربي : تحوّل وفد حكومي صباح اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 إلى ولاية صفاقس للمشاركة في “يوم التنمية والاستثمار” بجزيرة قرقنةـ في زيارة كان من المزمع ان يشارك فيها 6 وزراء قبل ان يتخلف نصفهم .

ويضمّ الوفد الذي تحوّل إلى قرقنة على متن ”اللّود” (البطاح) كلاّ من وزير التنمية المحلية والبيئة رياض المؤخر ووزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ووزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي ورئيس ديوان وزير النقل شكري محيسن.

وقد تخلّف عن الحضور وفق ما ورد بوكالة تونس افريقيا للأنباء كل من وزيرة السياحة سلمى اللومي ووزيرة الشباب والرياضة مجدولين الشارني ووزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد بعد أن كان منتظرا حضورهم وذلك لالتزامات مهنية طارئة ، وفق ما صرح به الرئيس المدير العام لشركة الخدمات والتنمية متعددة الاختصاصات بجزيرة قرقنة رضا السويسي.

كما يشارك في هذه التظاهرة التنموية مديرو ورؤساء المصالح الجهوية للفلاحة والبيئة والصناعات التقليدية وأملاك الدولة والنقل والرؤساء المديرون العامون لعدد من المؤسسات والمنشآت الاقتصادية الوطنية.
وتوقع السويسي أن يحمل يوم التنمية والاستثمار بقرقنة ”حلولا لعديد الإشكاليات التنموية، وان يرسم معالم طريق أكثر وضوحا للجزيرة في عديد المجالات يمكن أن تتجسم في مشروع مندمج يقع ضبطه في نهاية التظاهرة ويجمع بين عديد القطاعات والمجالات مثل الصيد البحري والفلاحة والصناعات التقليدية والخدمات والسياحة والأنشطة الثقافية وغيرها”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING