الشارع المغاربي – منوبة: إيداع مستشار بلدي السجن بتهمة تنظيم رحلات هجرة غير شرعية الى أوروبا

منوبة: إيداع مستشار بلدي السجن بتهمة تنظيم رحلات هجرة غير شرعية الى أوروبا

قسم الأخبار

3 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 بطاقة ايداع بالسجن في حق مستشار بلدي بالبطان من أجل الاتجار بالبشر وذلك بعد ايقافه يوم امس من قبل فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بطبربة واتهامه بتنظيم رحلات هجرة غير شرعية الى اوروبا عبر صربيا، حسب ما ورد بوكالة تونس افريقيا للانباء.

وذكرت الوكالة انه اثر شكاية رفعها شاب بالمستشار البلدي بعد فشله في الالتحاق بفضاء الاتحاد الاوروبي عبر صربيا، وبعد اعلان عائلات من البطان وطبربة والجديّدة عن غياب ابنائهم تولى اعوان الفرقة رصد تحركات المستشار مشيرة الى انه تم القبض عليه وضبطه متلبسا بصدد استلام اموال محاولة تسفير .

وأكدت انه تبين بعد التحري مسؤولية المستشار عن هجرة الشبان المذكورين مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 7 و8 الاف دينار عن كل شخص، لافتة الى انه تمت اعادة بعض المهاجرين الى تونس والى انهم طالبوا في ما بعد باسترداد اموالهم من المنظم .

وبينت الوكالة انه تم يوم امس الاربعاء التحقيق مع المستشار ثم احالته على انظار التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمنوبة مشيرة الى انه صدرت في حقه بطاقة ايداع فوري بالسجن في انتظار استكمال التحقيق في القضية وكشف الاطراف المتعاونة معه في شبكة التهريب من داخل وخارج تونس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING