الشارع المغاربي – من أجل العودة إلى النجم: أيمن البلبولي يتمرّد على النادي الافريقي

من أجل العودة إلى النجم: أيمن البلبولي يتمرّد على النادي الافريقي

قسم الرياضة

30 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: قسم الرياضة:  تخلّف الحارس الدولي للنادي الافريقي أيمن المثلوثي عن الحصّة التدريبية لفريقه المبرمجة أمس دون سابق إعلام وهو ما فتح باب التأويلات على مصراعيه بما أنّ بعض الأخبار تفيد برغبة البلبولي في مغادرة النادي.

مصادر من فريق باب الجديد أكّدت أن الحارس العائد الى حضيرة النادي الافريقي يعاني من آلام على مستوى الفخذ وقد منحه الاطار الطبّي راحة خاطفة قبل استئناف التمارين. لكن هذه الرواية لم تلق تجاوبا كبيرا في صفوف أحباء الأحمر والابيض الذين رأوا في غياب حارسهم الجديد بداية إعلان تمرّد على النادي.

مصادر موثوق فيها كشفت لـ”الشارع المغاربي” أنّ أيمن البلبولي طالب بالحصول على مستحقاته المالية كاملة قبل استئناف التمارين في محاولة منه لإرباك الهيئة المديرة وإجبارها على فكّ الارتباط وديّا وبالتالي فسخ عقده. وكشفت ذات المصادر أنّ البلبولي دخل في محادثات جانبية مع فريقه السابق وتحديدا مع رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين الذي دعا اللاعب الى العودة الى مكانه الطبيعي في مرمى النجم.ويبدو أنّ هذه الدعوة لاقت استحسانا كبيرا من الحارس الدولي الذي لم يخف رغبته في العودة الى العيش في مدينة سوسة التي عاش فيها أحلى الذكريات.

التأكيدات التي تفيد ببداية تمرّد البلبولي على النادي الافريقي تبدو حقيقة لا غبار عليها فرغم محاولات التعتيم والتضليل فقد أسّر الحارس لبعض زملاءه في الفريق أنّه متمسّك بالمغادرة لأنّه لم يجد الظروف الملائمة التي جاء من أجلها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING