الشارع المغاربي – من بينهم رئيس حزب : الاحتفاظ بـ9 أشخاص بتهمة التحيل عبر انتحال صفة شخصية رسمية والقيام بمهام وهمية في مؤسسات عمومية

من بينهم رئيس حزب : الاحتفاظ بـ9 أشخاص بتهمة التحيل عبر انتحال صفة شخصية رسمية والقيام بمهام وهمية في مؤسسات عمومية

قسم الأخبار

26 يوليو، 2022

الشارع المغاربي -ياسين بيوض: كشف جابر الغنيمي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد . اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد قررت الاحتفاظ ب 9 اشخاص قال ان من بينهم طرف رئيسي متهم بانتحال صفة شخصية رسمية وصفة صحفي وانه يدعي بأن له روابط بجهات رسمية .

وابرز الغنيمي في تصريح لـ” الشارع المغاربي” اليوم ان المتهم المذكور يقوم بزيارات للمؤسسات العمومية بسيدي بوزيد في إطار مهام رسمية وهمية وانه تبين انه يتحوز على وثائق واختام اكد انه تحصل عليها بمساعدة شخص آخر قال ان له صفة رئيس حزب موضحا أنه تم ادراج مدير عام مغازة كبرى بالتفتيش..

وبين انه باحالة المتهمين على النيابة العمومية قررت فتح بحث تحقيقي ضدهم من أجل تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأشخاص والأملاك والتحيل وانتحال صفة واستغلال روابط وهمية لموظف عمومي قصد تحقيق منافع او قبول عطايا والتدليس ومسك واستعمال مدلس وتقليد وتدليس طوابع السلطة العمومية كل من أجل ما نسب اليه من أفعال.

وشدد على ان قاضي التحقيق المتعهد قرر اصدار بطاقة إيداع في حق الطرف الرئيسي وابقاء الاخرين في حالة سراح على ذمة البحث وتاخير الملف إلى وقت لاحق لمواصلة الابحاث .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING