الشارع المغاربي – من هو الرئيس الجديد للفرع الجهوي للمحامين بتونس ؟

من هو الرئيس الجديد للفرع الجهوي للمحامين بتونس ؟

قسم الأخبار

19 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اسفرت انتخابات رئاسة الفرع الجهوي للمحامين بتونس العاصمة اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 عن فوز العروسي زقير برئاسة الفرع على حساب منافسه في الدور الثاني عماد بالشيخ العربي.

وتنافس على رئاسة الفرع في الجلسة العامة الانتخابية التي انعقدت يوم امس الاحد بمدينة الثقافة بالعاصمة 6 مترشحين هم الى جانب العروسي زقير كل من عماد بالشيخ العربي ومراد بولعراس والمنصف المكي وسفيان بلحاج محمد والاستاذة رواح الكديسي.

ولم تسفر نتائج الدور الاول عن حصول اي من المترشحين عن الاغلبية المطلوبة مما حتم اللجوء الى دور ثان بين المرشحين المتحصلين على اكثر عدد من الاصوات.

وسبق ان تم انتخاب زقير عضوا بمجلس الفرع في دورة 2013 -2016 وتولي مسؤولية الكتابة العامة فيه. كما سبق انتخابه عضوا بمجلس الهيئة الوطنية للمحامين للمدة النيابية 2016 -2019.

ويخلف زقير في رئاسة الفرع زميله محمد الهادفي الذي كان من ضمن المترشحين لعمادة المحامين.

وفي اول تعليق له وعد زقير” بالعمل بأسلوب تشاركي ينبذ الفرقة والانقسام” وبان “تكون بوصلته الوحيدة مصلحة المحاماة واعلاء قيمها”.

وتوجه في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك بالشكر لرئيس وأعضاء مكتب الاقتراع ولموظفي الفرع والهيئة وايضا لزملائه وزميلاته الذين قال انهم أنجحوا كعادتهم الانتخابات في اطار المنافسة النزيهة والاحترام.

واضاف ” شواغلكم اليومية تتطلب تكاتف مجهودات جميع المحامين وخصوصا الفريق الذي سيفصح عنه صندوق انتخابات أعضاء الفرع”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING