الشارع المغاربي – مهدي جمعة : فترة رئاستي الحكومة هي الأفضل

مهدي جمعة : فترة رئاستي الحكومة هي الأفضل

18 مايو، 2019

الشارع المغاربي: أكد رئيس حزب البديل التونسي مهدي جمعة، أن “الحزب سيشارك في الانتخابات التشريعية القادمة بجميع الدوائر، مشيرا إلى أنه سيُرشح “أفضل ما هو موجود لخدمة الجهات وليس “للسمسرة وتدبير الراس””.

ونقلت اذاعة “شمس أف ام” عن جمعة قوله على هامش لقاء حواري حول اقتراحات الحلول للوضع العام بتونس نظمه الحزب البارحة الجمعة 17 ماي 2019 في صفاقس، “البديل سيكون له مرشح في الانتخابات الرئاسية سيقع اختياره قريبا”.

وشدد على أن زيارته لصفاقس لا تندرج في اطار حملة انتخابية وعلى انه يزورها للمرة العاشرة رفقة أعضاء المكتب السياسي لمتابعة شواغل الأهالي والتشاور حول اقتراحات الحلول العاجلة والبعيدة المدى.

وبيّن جمعة أن رؤيته بخصوص تجميع الاحزاب الوسطية الحداثية تنبني على برامج وليس “اسمع وافزع” كما حدث في 2014، معتبرا أن فترة رئاسته للحكومة كانت الأفضل رغم قصر المدة ” 10 اشهر تقريبا” معتبرا أنه عول خلال تلك الفترة على الكفاءات وليس على الولاءات والقرابات.

وابرز متحدثا عن فترة ترؤسه الحكومة أنه  “شرع في اصلاحات عميقة وتعاف الدينار وتراجع التضخم وتم حل رابطات حماية الثورة والقضاء على الارهاب داخل المدن ودحر الارهابيين نحو الجبال وحل الجمعيات المشبوهة”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING