الشارع المغاربي – مهدي جمعة في أمريكا

مهدي جمعة في أمريكا

19 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : يشرع رئيس الحكومة الأسبق ورئيس حزب البديل التونسي مهدي جمعة نهاية هذا الأسبوع في زيارة عمل الى الدنمارك تليها زيارة الى الولايات المتحدة الامريكية تتواصل الى نهاية شهر جوان الجاري.

واعلن حزب البديل في بلاغ صادر عنه اليوم ان جمعة سيُشارك يوم 22 جوان 2018 في فعاليات قمة كوبنهاغن للديمقراطية بحضور رؤساء الحكومات الحاليين والسابقين وقادة في المجال السياسي والاقتصادي من مختلف الدول مبرزا ان القمة المذكور ستخصص لمناقشة وتحليل التحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجه العالم اليوم.

وأشار الى ان جمعة سيتوجه بعد ذلك الى نيويورك من يوم 26 إلى 30 جوان وانه سيشارك هناك في اجتماع للامم المتحدة حول تعزيز التعاون الدولي ضد الإرهاب وصفه البلاغ برفيع المستوى وقال إنه سيخصص لتبادل أفضل الممارسات والدروس المستفادة في مكافحة الإرهاب ومقاومة التطرف.

وحسب نفس المصدر فإن جمعة سيركز خلال الكلمة التي سيلقيها في مقر الامم المتحدة على اهمية وضرورة تشجيع الشباب على المشاركة في مقاومة التطرف ومكافحة الارهاب باعتبار ذلك الاكثر قدرة على تغيير العالم وفسح المجال لهم لرسم سياسات حاضرهم وبناء مستقبلهم الى جانب دور التكنولوجيا الحديثة فى الجرائم الإلكترونية وكيفية مواجهة الإرهاب.

وسيلتقي رئيس الحكومة الاسبق ورئيس حزب البديل التونسي مهدي جمعة خلال اقامته بنيويورك عددا من الشخصيات السياسية والاقتصادية الفاعلة، وفق نص البلاغ.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING