الشارع المغاربي – مواطنون يُعطّلون حركة المترو بمحطة الجمهورية بالعاصمة احتجاجا على تردّي الخدمات

مواطنون يُعطّلون حركة المترو بمحطة الجمهورية بالعاصمة احتجاجا على تردّي الخدمات

قسم الأخبار

23 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: شهدت حركة المترو صبيحة اليوم الاربعاء 23 نوفمبر 2022 بالعاصمة تعطلا على مستوى محطة الجمهورية بسبب اقدام عدد من المسافرين على تنفيذ وقفة احتجاجية ومنع حركة المترو بسبب تردي خدمات النقل وتاخير موعد انطلاق المترو عدد 2.

واكد سامي الحمامي المسؤول عن شركة نقل تونس في مداخلة على “الاذاعة الوطنية” انه حصل اليوم تعطيل على مستوى المترو عدد 2 بسبب عطب لافتا الى ان التقنيين قاموا بجهود كبيرة بالمستودع للقيام بالاصلاحات الضرورية.

واضاف ان المواطنين احتجوا على عدم توفر عربات المترو في وقتها وعلى التاخير في مواعيد انطلاقها مؤكدا ان حركة سير المترو عادت لسالف نشاطها على الخطوط رقم 2 ورقم 4 ورقم 5 بعد حالة الاحتقان التي شهدتها المحطة.

ولفت الى ان اعوان الشركة وسواق المترو يتعرضون بدورهم الى ضغوطات كبيرة ووضعيات وصفها بالصعبة بسبب الاعطاب وتقادم الاسطول فضلا عن عمليات التخريب وتعطيل غلق الابواب.

وافاد بان معدل عمر الاسطول يقدر بـ 30 سنة وبأن عملية التاهيل تتطلب امكانات مادية هامة مشيرا الى ان الشركة تعمل في ظل ظروف صعبة على ايجاد الحلول.

وتقدم الحمامي باسم الشركة باعتذار للمسافرين مشددا على ان اعوانها ييبذلون جهودا كبيرة في ظرف صعب لتاهيل عربات المترو حتى تكون جاهزة لتامين السفرات معربا عن امله في تجاوز هذه المرحلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING