الشارع المغاربي – موسى بن احمد يستظهر بوثيقة لتكذيب ياسين العياري

موسى بن احمد يستظهر بوثيقة لتكذيب ياسين العياري

قسم الأخبار

17 يونيو، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: استظهر النائب عن حركة النهضة موسى بن احمد اليوم االاربعاء 17 جوان 2020 بوثيقة قال انه تسلمها من المدير الجهوي للصحة بسوسة تثبت استكماله فترة الحجر الصحي بعد عودته من ألمانيا ، وذلك في سياق رده على زميله ياسين العياري الذي دعا لمنعه من دخول البرلمان متهما اياه بخرق الحججر الصحي وتعريض حياة النواب للخطر معلنا انه سيرفع قضية جزائيه عليه.
وقال بن احمد انه والقادمين على متن رحلة ألمانيا تحصلوا على شهادة من المدير الجهوي للصحة تؤكد امكانية عودتهم إلى الحياة العادية مشددا في تصريح لـ”مواييك”  على أنه عاد يوم 6 جوان من فرانكفورت وعلى انه استكمل فترة الحجر الصحي الاجباري بأحد نزل مدينة الحمامات وعلى أنه تحصل اثر ذلك على الشهادة .
ولفت الى ان الإدارة الجهوية للصحة بسوسة طلبت من العائدين من الدوحة توقيع التزام باستكمال أسبوع حجر منزلي وأنها لم تطلب من العائدين من فرانكفورت توقيع هذا الالتزام.
وكان العياري قد دعا لتعقيم البرلمان مؤكدا انه وجه مراسلة لرئيس المجلس راشد الغنوشي بخصوص حضور النائب بن موسي رغم عدم استكماله فترة الحجر الصحي التي ذكر بأنها تدوم 15 يوما واصفا النائب بالمتهور وبغير المسؤول مطالبا بمنعه من الدخول .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING