الشارع المغاربي – موسي: بوليسية دهموا علينا فجرا ومنعنونا من تركيز خيمة للاحتماء من المطر وتركوا المضربين عن الطعام وكأنهم جثث

موسي: بوليسية دهموا علينا فجرا ومنعنونا من تركيز خيمة للاحتماء من المطر وتركوا المضربين عن الطعام وكأنهم جثث

قسم الأخبار

8 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أكّدت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الأحد 8 ماي 2022 أنّ أعوان أمن عمدوا إلى نزع غطاء بلاستيكي تمّ تركيزه فوق مكان المضربين عن الطعام لحمايتهم من الأمطار .ونشرت فيديو وثق حالتهم مشبهة اياهم بالجثث كاشفة ما يعيشون من معاناة.

وقالت موسي في فيديو بثته اليوم على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”: “أمن التونسيين الجمهوري جاء لنزع الغطاء البلاستيكي عن المعتصمين المضربين عن الطعام …هكذا يكون التونسيون في عهد قيس سعيد الذي يقال انه أراحنا من الغنوشي ومن الارهاب …هذه ظروف اعتصامنا ..ناس موتى بالحياة…هكذا يريد توفيق شرف الدين المحامي ..معتصمون كأنهم جثث”.

واضافت “هذه الصورة ستبقى وصمة عار ..4 مواطنين تونسيين ذنبهم الوحيد انهم لا يريدون تنظيما ارهابيا في تونس ولا مناخا انتخابيا قذرا بأموال متسخة حتى يصعد في كل مرة أقذر ما يوجد في الطبقة السياسية لبيع وشراء البلاد …هذه الصورة ستبقى وصمة عار”.

وتابعت “ذنبهم انهم يطالبون بتنقية المناخ الانتخابي …البوليسية دهموا علينا فجر اليوم لأننا احتمينا من المطر بغطاء بلاستيكي خصصناه للمضربين عن الطعام وليس لكل المعتصمين إلاّ أنّهم نزعوا الغطاء وقالوا إنّ ذلك ممنوع ..هذا هو المشهد ..المطر يهطل علينا …هذه الصورة تأتيكم من تونس وليس من دولة اخرى تعاني من سلطة احتلال ..التاريخ يسجّل”.

وواصلت “أمام مقر القرضاوي ترسانة حتى يواصل بقاءه في تونس ….سعيّد ترك مواطنيه المضربين عن الطعام كجثث تحت الامطار ويُمنع علينا تركيز خيمة وغطاء …يتم تركيز خيم فقط للاستشارة الالكترونية للكذب على التونسيين ولتغيير علم الجمهورية بعلم دولة الخلافة ويريدون منا السكوت وتسليمه رقابنا ليكتب الدستور هو وامين محفوظ والصادق بلعيد ..التاريخ يسجل مباشرة من مقر اعتصام الغضب 2”.

وقالت موسي “البحيري اكمل فيلم الاقامة الجبرية ونائم في منزله والغنوشي نائم فوق ريش النعام بمنزله وكلهم في منازلهم ونحن في هذا الوضع ..هكذا يريدنا قيس سعيد “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING