الشارع المغاربي – موسي تدعو 3 كتل للانضمام لمشروع حزبها وتلوّح بفضح "الخونة"

موسي تدعو 3 كتل للانضمام لمشروع حزبها وتلوّح بفضح "الخونة"

قسم الأخبار

4 يوليو، 2020
الشارع المغاربي: وجّهت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم السبت 4 جويلية 2020 نداء الى كتل الاصلاح وتحيا تونس وقلب تونس داعية اياها الى الانخراط في ما سمته” مشروع انقاذ البلاد” مهددة رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي الذي قالت انه خائف من رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي بـ”كشف ملفاته امام الجميع” معتبرة ان “حرب الحزب القادمة ستكون ضد الخونة” .
وقالت موسي في كلمة ألقتها خلال تجمهر نظّمه أنصار الحزب اليوم أمام المسرح البلدي بالعاصمة:” حربنا القادمة ستكون على الخونة …اليوم الخونة أخطر من الخصم الذي نعمل على كشفه وفضحه …أوجّه نداء من شارع الزعيم الحبيب بورقيبة الى حسونة الناصفي …ادعوك للانضمام الى مشروع انقاذ تونس …أنت شاب من شبابنا ومن شباب الدساترة …لا تضع كفاءتك على ذمة الشيخ وعلى ذمة مشروعهم الاخواني…ليس هناك داع للخوف .. معك نواب في كتلتك وطنيون ومقتنعون بمشروع انقاذ البلاد أما الاطراف الي هكا وهكا فلا أسف عليهم …كتلة واحدة صادقة خير من جمع من الكتل الكاذبة …اوجه لك رسالة بصفتك رئيس كتلة الاصلاح …نحن في كتلة الدستوري الحر نمد يدنا اليك لنتعاون …اليوم لم يعد هناك مكان لسياسة النعامة”.
وأضافت :” ندائي الثاني لكتلة تحيا تونس “بكل من فيكم …الناس الكل فوق الطاولة …امضاءاتكم لسحب الثقة يجب ان تكون مكشوفة وفوق الطاولة.. لما قلنا سنسحب الثقة من الغنوشي يجب وضع الامضاءات على الطاولة وليس في الجيب ….اتركوا الخوف جانبا واتركوا الحسابات …من سيُغلّب مصالحه وشركاته وأموره الخاصة على مصلحة تونس يعتبر شريكا في الخيانة “.
وتابعت موسي:”النداء الثالث لكتلة قلب تونس”لديكم 3 خونة مُصنّفون …يوم أمس كتلتان صُنفت بالنسبة لي …حركة الغنوشي التي صنفت يوم أمس حركة اخوانية ارهابية وهذا ثابت وذراعها التكفيري ذراع البلطجة والعنف …3 نواب من كتلة قلب تونس صُنّفوا خونة …ادعو بقية نواب الكتلة وخاصة النساء ..تحركن ..خذن مواقف ..عدّلن البوصلة .. من غير المعقول ان نبيع البلاد من أجل مصالح شخص وقناته والقضايا المرفوعة عليه …لستن موجودات لتأمين الحماية والمرافقة لنبيل القروي” مضيفة ” اوجة نداء للقروي: اذا كنت خائفا من سيدك الشيخ ومن كشفه أشياء فنحن سنكشفها امام الجميع ..من ستسول له نفسه بيع قضية البلاد لان الخوانجية يتحكمون في مسار الملفات والقضايا سنكشفه امام الجميع ونفضحه…اقول لك هذا الكلام لانك كثّرت على ما وصّاووك ..من له قضايا فساد ومشاكل ومليارات وعبد الحميد بالحاج ومشاكل أخرى فعليه ان يبقى في بيته ويتركنا نعمل “.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING