الشارع المغاربي – موسي : قمة الوقاحة .. يتجاهلون طلباتي ويمرّرون شكاية مخلوف ابنهم المُدلّل

موسي : قمة الوقاحة .. يتجاهلون طلباتي ويمرّرون شكاية مخلوف ابنهم المُدلّل

قسم الأخبار

18 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: استنكرت عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر اليوم الخميس 18 فيفري 2021 اعادة ادراج النقطة المتعلقة بالشكاية التي رفعها عليها رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف مخلوف ضمن جدول اعمال مكتب المجلس في اجتماع اليوم مقابل تجاهل طلباتها معتبرة ذلك من قبيل تبييض العنف.

وطالبت موسي في فيديو نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بحذف النقطة واصفة اياها بالاستفزازية معتبرة انها ليست من اختصاص اجتماع المكتب ومذكرة بانها ارسلت اليوم عدل تنفيذ لمكتب المجلس للمطالبة بايقاف العمل بالاتفاقية مع المعهد الديمقراطي والتي قالت انها لا تتميز بالشفافية وتتضمن تمويلات مشبوهة.

واكدت ان الغاية من ادراج الشكاية ضمن جدول اعمال مكتب المجلس افتعال ادانة لها وتحويل الضحية الى جلاد والجلاد الى ضحية حتى يتسنى للمجلس اجابة اتحاد البرلمانيين حول الاستفسارات التي طلبها حول الاعتداءات التي تعرضت لها.

واصرت موسي على عدم تمرير شكاية من اسمته بالبلطجي وعلى عدم نظر الاجتماع فيها مؤكدة انها ليست من اولويات المكتب ولا من اختصاصاته وعلى انه ليس من حق الكتابة العامة ادراج هذه النقطة معتبرة انها تبييض للارهاب..

واتهمت المكتب بتعطيل عملها مقابل ادراج شكاية من نعتته بالابن المدلل صارخة : ” قمة الوقاحة… خدمتي ما نخدمهاش ويحبو يعدّيو طلب سيف مخلوف الابن المدلل و انا خدمتي ما تتعداش .. “

يشار الى ان النائبة الاولى لرئيس المجلس سميرة الشواشي التي ترأست اجتماع المكتب رفعت الجلسة الى حين النظر في النقاط التي اثارتها موسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING