الشارع المغاربي – موسي: لا علاقة لي بالامارات ولم أقابل سفيرها .. وأتحدى من يقول أنني تلقيت مليما

موسي: لا علاقة لي بالامارات ولم أقابل سفيرها .. وأتحدى من يقول أنني تلقيت مليما

قسم الأخبار

5 مايو، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : تحدت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الثلاثاء 5 ماي 2020 كل من يتهمها بالحصول على تمويلات من الامارات وبالاصطفاف في المحور الاماراتي السعودي باثبات ما اسمتها بالادعاءات والاشاعات مضيفة في هذا الصدد” اتحدى كل من يروج هذه الاشاعات والاكاذيب أن بنشر ربع عشر واحد في المليار كدليل”.
ودعت موسي لدى حضورها برنامج “ميدي شو” اليوم الى وضعها تحت المراقبة اللصيفة واخضاع هاتفها وهاتف اعضاء الحزب للتنصت كاشفة انها طلبت من تلقاء نفسها من محافظ البنك المركزي في مكتوب رسمي احالة أي ملف يرد عليه بخصوصها حول حصولها على تمويل من الخارج للقضاء مشددة على انها  اكدت له ان لا علاقة لها بأي جهة اجنبية .
وتابعت” طلبت من محافظ البنك المركزي ان يرفع شكاية علي في صورة حصولي على أي دورو بحسابي.. وقلت له انا معاك وساقوم بالحق الشخصي .. .. نعرفهم زنوس يعملوها ( في اشارة الى النهضة) …الدستوري الحر هو الحزب الوحيد الذي طلب فتح ملف التمويلات وفدمنا مؤيدات حول التمويل القطري ( لحركة النهضة) تم حفظ القضية لعدم الصفة .. توجهت ايضا للشاهد عندما كان رئيسا للحكومة للتحرك حول التمويلات الاجنبية ولم يتحرك” .
وشددت على ان لا علاقة بها بالامارات وعلى انها لم تلتق سفيرها وعلى ان الحزب يتمسك باجراء لقاءات مع ممثلي البعثات الدبلوماسية في مقره كاشفة انها اعلمت وزارة الخارجية عن لقاء جمعها بسفير الاتحاد الاوروبي .
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING