الشارع المغاربي – موسي: نقل الجلسة العامة الى مقر فرعي يؤكد الاصرار على تمرير اتفاقية صندوق قطر للتنمية المشبوهة

موسي: نقل الجلسة العامة الى مقر فرعي يؤكد الاصرار على تمرير اتفاقية صندوق قطر للتنمية المشبوهة

قسم الأخبار

29 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: اكدت النائبة عبير موسي رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر اليوم الثلاثاء 29 جوان 2021 انه تم تحويل مقر انعقاد الجلسة العامة لنهار اليوم من المقر الاصلي الى المقر الفرعي للبرلمان (مجلس المستشارين سابقا) وذلك بسبب تواصل اعتصام اعضاء كتلتها بالمنصة الرئيسية لقاعة الجلسات.

واوضحت موسي في فيديو بثته اليوم على صفحتها بموقع فايسبوك انه تم صباح اليوم تعقيم القاعة واعداد الاجهزة التقنية الضرورية لبث الجلسة العامة مستدركة انه تم اعلامهم في ما بعد بواسطة ارسالية قصيرة ان الجلسة العامة ستنعقد في المبنى الفرعي.

واستنكرت موسي هذا القرار معتبرة ان رئيس البرلمان راشد الغنوشي هرب وانه نقل معه من وصفتهم بابنائه المطيعين وان ذلك”يؤكد التوافق الاجرامي والتواطؤ واصرارهم على تمرير الاتفاقية المشبوهة” في اشارة الى اتفاقية مقر صندوق قطر للتنمية.

وذكّرت موسي بان كتلتها تطالب بحذف هذه النقطة من جدول اعمال جلسة اليوم.

يشار الى ان كتلة الدستوري الحر دخلت منذ يوم امس في اعتصام بقاعة الجلسات للمطالبة بعدم تمرير الاتفاقية المتعلقة بالموافقة على اتفاقية مقر بين حكومة الجمهورية التونسية وصندوق قطر للتنمية حول فتح مكتب لصندوق قطر للتنمية بتونس معتبرة انها اتفاقية مشبوهة وان توقيت تمريرها ايضا مشبوه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING