الشارع المغاربي – ميناء بنزرت: وصول باخرة روسية محمّلة بأكثر من 26 الف طن من القمح الصلب

ميناء بنزرت: وصول باخرة روسية محمّلة بأكثر من 26 الف طن من القمح الصلب

قسم الأخبار

19 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت ولاية بنزرت اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 ان باخرة محمّلة بـ 26679 طنا من القمح الصلب المورد من روسيا لفائدة الديوان التونسي للحبوب والموجه لفائدة المطاحن وأيضا الى مخازن الديوان رست اليوم بميناء بنزرت التجاري. .

ونقلت الولاية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك عن الوالي سمير عبد اللاوي تشديده لدى إطلاعه على مختلف الاعمال الإدارية والفنية الواجبة للغرض قبل إنطلاق عملية افراغ وشحن تلك الكميات لمصدرها بداية من يوم غد على أهمية إتمام المطلوب بالسرعة والنجاعة المطلوبتين والحرص على تامين مختلف الظروف الكفيلة للغرض سواء خلال عملية الشحن او النقل.

وافادت بانه اسدى تعليماته للجنة الجهوية المكلفة من مصالح الديوان والميناء والفلاحة والتجارة وبقية الهياكل الأمنية والديوانية والسلط المحلية بمتابعة مختلف الإجراءات الواجبة للغرض عن كثب سواء منها المتعلقة بالاعمال المنجزة في المحيطين الداخلي او الخارجي للميناء او ببقية الإجراءات المتعلقة بالنقل على الطرقات والتنسيق المحكم مع بقية الهياكل الجهوية ذات العلاقة .

واكدت انه اوصى في ذات السياق بالعمل على توفير افضل الظروف المهنية للعملة والاعوان والحرص على السلامة العامة للجميع .

واشارت الى ان الوالي كان قد تابع ايضا نسق النشاط التجاري بميناء بنزرت منزل بورقيبة عقب اصلاح العطب الطارىء الذي جد على الجسر المتحرك من خلال استقبال الميناء العديد من السفن المحملة سواء بالقمح الصلب او بسماد الامونيتر وأيضا لسفينة محملة بـ1052 رأسا من العجول المعدة للتسمين لفائدة ثلاثة موردين معتمدين وذلك في اطار تامين حاجات السوق وغيرها .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING