الشارع المغاربي – مُختصّ في الشأن الليبي: زيارة المشيشي لطرابلس مُخزية...الليبيون انتظروا ملفات جاهزة فوجدوا أمامهم حكام الصُدفة والتسوّل

مُختصّ في الشأن الليبي: زيارة المشيشي لطرابلس مُخزية…الليبيون انتظروا ملفات جاهزة فوجدوا أمامهم حكام الصُدفة والتسوّل

قسم الأخبار

23 مايو، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: انتقد الدكتور رافع الطبيب المختص في الشأن الليبي اليوم الاحد 23 ماي 2021 زيارة رئيس الحكومة هشام المشيشي الى ليبيا واصفا اياها بالزيارة المخزية معتبرا ان تونس اصبحت بفعل مسؤوليها الحاليين في وضعية التسول.

وكتب الطبيب في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” اعذروا صمتي …زيارة المشيشي ليست فاشلة، ليست بلا حصيلة … بل مخزية….الليبيون انتظروا ملفات جاهزة ومشاريع واقتراحات علمية وتقنية وتشبيك مصالح … فجوبهوا بمجموعة حكام الصدفة والتسول والتيه والضياع!…اهذه تونس؟ اهذا ذكاء الدولة الطليعية في المنطقة؟ “.

واضاف” ما وصلني من أصدقائي في طرابلس ومن دوائر صناعة القرار السياسي لحلقة الدبيبة يؤشر الى وضع تونس الرسمية وحكومتها على هامش الهوامش في اعادة الإعمار … لا يمكنني وصف حزني … وسأصمت. كنا الوحيدين القادرين على الاسهام في هندسة قيام ليبيا وانبعاثها بحكم تجانس انساقنا، فأصبحنا بفعل هؤلاء المسؤولين مجموعة متسولين على أعتاب الدبيبة”.

يذكر ان المشيشي انطلق منذ يوم امس في زيارة رسمية الى ليبيا كان مرفوقا فيها بوفد ضخم من الوزراء والمسؤولين علاوة على رؤساء 3 منظمات وطنية هي اتحاد الشغل ومنظمة الاعراف واتحاد الفلاحين ومئات رجال الاعمال .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING