الشارع المغاربي – مُستشار الغنوشي يُكذّب ليلى الحدّاد

مُستشار الغنوشي يُكذّب ليلى الحدّاد

قسم الأخبار

17 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: كذّب وسيم الخضراوي مستشار رئيس مجلس نواب الشعب المكلف بالاتصال والإعلام الرقمي اليوم الخميس 2021 ما جاء على لسان ليلى الحدّاد النائبة عن الكتلة الديمقراطية من تصريحات مفادها ان” الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي التقى برئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي وأعلمه انه طلب من رئيس الحكومة هشام المشيشي الاستقالة”.

واكد الخضراوي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” ان الغنوشي لم بلتق الطبوبي .

وكتب”تعقيبا على تصريحات متكررة حول لقاء رئيس مجلس نوّاب الشّعب بالأمين العام لاتحاد الشغل (بعد لقائه الاخير برئيس الجمهورية)، واعلامه برغبة او طلب رئيس الجمهورية باستقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي اؤكد ان هذا اللقاء لم ينعقد من أساسه”.

وكانت ليلى الحدّاد النائبة عن الكتلة الديمقراطية قد أكدت اليوم في مداخلة على اذاعة “جوهرة”أن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي طلب من رئيس الحكومة هشام المشيشي الاستقالة وان هذا الاخير رفض ذلك متمسكا بعدم الدخول بمصير البلاد إلى المجهول والفراغ.

وأضافت أن طلب الطبوبي جاء مباشرة بعد لقائه برئيس الجمهورية قيس سعيد مشيرة الى أن الطبوبي التقى أيضا رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي ليطرح عليه نفس الموضوع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING