الشارع المغاربي – نائبة تكشف: حوالي 100 مواطن فوجئوا بعدم توفّر التلاقيح بمستشفى في الكاف / فيديو

نائبة تكشف: حوالي 100 مواطن فوجئوا بعدم توفّر التلاقيح بمستشفى في الكاف / فيديو

قسم الأخبار

10 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: كشفت النائبة مريم اللغماني اليوم السبت 10 جويلية 2021 ان المدعويين اليوم للتلقيح بالمستشفى المحلي بالطويرف التابعة لولاية الكاف فوجؤوا بعدم توفر التلاقيح.

واكدت النائبة في فيديو نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اكثر من 100 مواطن تمت دعوتهم للخضوع الى التلقيح قالت ان من بينهم كبار في السن وانهم جاؤوا من ارياف بعيدة مضيفة انه تم بعد وصولهم الى المستشفى وتسجيلهم اعلامهم بان التلاقيح لم تصل من مدينة الكاف.

واعتبرت ان ذلك من قبيل الاستهتار وتعريض حياة الناس للخطر.

واستنكرت النائبة حالة الفوضى والتعطيل وعجز الدولة عن توفير تلاقيح لمائة شخص مشيرة الى ان مواطنين طاعنين في السن قطعوا مسافة 30 كلم اضطروا لانتظار التلقيح تحت اشعة الشمس الحارقة.

وعدم توفر التلاقيج في مستشفى محلي في الكاف ليس استثناء في الجمهورية اذ ان ذلك حصل ايضا في سوسة. وفي هذا الصدد اكد محمد الغضباني المدير الجهوي للصحة بسوسة اليوم السبت تلقي الإدارة الجهوية مراسلة من طرف وزارة الصحة تفيد بتأجيل عمليات التلقيح ضد فيروس كورونا في بعض مراكز الصحية الأساسية إلى حين توفر اللقاحات.

وأضاف المتحدّث أنّ الوزارة قررت ايضا ايقاف عمليات التلقيح بمركز حمام سوسة يوم غد الأحد على ان تستأنف يوم الجمعة القادم مشيرا الى أن المركز يشتغل أيام الجمعة والسبت والأحد فقط .

وفي ما يلي رابط فيديو النائبة مريم اللغماني: https://www.facebook.com/106044987556845/videos/2973298622881729


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING