الشارع المغاربي – نائبة لائتلاف الكرامة: لن نترك لكم تونس لتحويلها لإمارة تابعة لجماعتكم

نائبة لائتلاف الكرامة: لن نترك لكم تونس لتحويلها لإمارة تابعة لجماعتكم

قسم الأخبار

18 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: توجهت النائبة عن كتلة الاصلاح نسرين العماري اليوم الخميس 18 جوان 2020 بالشكر لكل من ساندها على اثر ما تعرضت له خلال الجلسة العامة بالبرلمان امس من اعتداء لفظي ومحاولة الاعتداء المادي من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس.
وتابعت النائبة في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع “فايسبوك” “أيقنت اليوم اننا رجعنا إلى مربع العنف والتعصب”.
وتوجهت برسالة لمن قالت انه  “يريد توجيهنا إلى المشاكل الأيديولوجية المجتمعية والابتعاد بنا عن المشاكل الحقيقية للمواطن”مفادها ان ذلك لن يثنيها عن العمل لكل ما فيه مصلحة المواطن من تشغيل وتنمية الجهات وانها لن تبتعد عن ذلك “لانه في صميم عملها وايمانها”.
واضافت ان “الثورة قامت من أجل الفئات الهشة والمعطلين وضد سالبي الحرية” وانها “لن تترك لهم تونس لتحويلها الى امارة تابعة لجماعتهم” في اشارة الى كتلة ائتلاف الكرامة التي رفعت امس صورة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي . 
ونوهت النائبة بالمصادقة على قانون الاقتصاد الاجتماعي والتضامني مؤكدة انه سيفتح العديد من الافاق للشباب المعطل عن العمل” .
يشار الى ان النائبة نسرين العماري كانت قد تناولت الكلمة خلال الجلسة العامة ليوم امس وهي شديدة التاثر لتؤكد انها تعرضت للعنف اللفظي ومحاولة اعتداء مادي من قبل النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس مبرزة بالقول”  وجه لي اتهامات وكلام ما يتقالش وتهدد عليا يحب يضربني” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING