الشارع المغاربي – نابل: جمع تبرعات من رجال اعمال قيمتها 100 ألف دينار فقط

نابل: جمع تبرعات من رجال اعمال قيمتها 100 ألف دينار فقط

قسم الأخبار

18 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: أكّد فيصل الشمنقي ممثل الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بولاية نابل ورئيس لجنة التبرعات بدار شعبان الفهري اليوم السبت 18 أفريل 2020 أنّ أعضاء اللجنة جمعوا تبرعات ومساعدات قال ان قيمتها المادية فاقت الـ100 الف دينار، مبرزا أنّه سيتمّ توزيعها اليوم على العائلات المحتاجة بالجهة، بالتعاون مع جمعية ينابيع الخير وفوج الكشافة بدار شعبان الفهري.  

وقال الشمنقي في تصريح للإذاعة الوطنية إنّ مجموعة من رجال الاعمال ساهمت في تجميع التبرعات المذكورة مفيدا بأنّه تم الانطلاق في توزيعها على مستحقيها من العائلات محدودة الدخل والمتضرّرة ماديا جراء قرار الحجر الصحي الشامل.

وأضاف المتحدّث “الأموال التي دخلت للمؤزرة بالنسبة للمواد الغذائية أو المواد الطبية أو الوقائية، كلّها تعود لتبرّعات من قبل رجال الأعمال ، شيتمّ توزيعها على مستوى كامل الجهة، ونحن كنا ممثلين هنا في دار شعبان الفهري” متوجّها بالشكر الى كل رجال الأعمال على مجهوداتهم ووقفتهم مع الجهة، راجيا المواصلة على هذا المنوال.

وأشار إلى أنّه سيتم ايصال الإعانات الى منازل المعنيين بها، قائلا “حددنا القائمة عن طريق وزارة الشؤون الاجتماعية لمعرفة العائلات الاجدر بهذه الاعانات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING