الشارع المغاربي – نبيل القروي : "قررنا عدم الطعن في النتائج تغليبا للمصلحة الوطنية"

نبيل القروي : “قررنا عدم الطعن في النتائج تغليبا للمصلحة الوطنية”

قسم الرياضة

16 أكتوبر، 2019
الشارع المغاربي: جدد رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي اليوم الاربعاء 16 اكتوبر 2019 تهنئة الرئيس المنتخب قيس سعيد بفوزه “متمنّيا له كلّ النجاح والتوفيق في أداء مهامه على رأس الدّولة بعد انتهاء العملية الانتخابية بسلام”.
واصدر الحزب عشية اليوم بيانا ممضى باسم القروي أقر فيه بنتائج الانتخابات الرئاسية وجاء فيه انه”بعد التشاور مع المكتب السياسي لحزب قلب تونس فضّلنا تغليب المصلحة العليا للوطن بعدم الطعن في نتائج الانتخابات وذلك لتجنيب البلاد المزيد من إهدار الوقت والسماح للرئيس المنتخب بمباشرة مهامه في أقرب الآجال وعلى رأس الأولويات تكليف الحزب الفائز بتكوين الحكومة”.
وهنأ “كلّ النواب المنتخبين عن الأحزاب والائتلافات والمستقلين متمنيّا أن يتمّ العمل تحت قبّة البرلمان على مصلحة الشعب التونسي والخروج بالبلاد من الأزمة الاجتماعية والاقتصادية الخانقة”.
وأكد انهم في “قلب تونس” “حملة مشروع إنساني مبني على العدالة والسلم والحقّ والتضامن” متابعا : “وسندافع ككتلة برلمانية عن برنامجنا السياسي التقدّمي الذي يرتكز على الانفتاح والتسامح والعمل على محاربة الفقر والتهميش وضمان كرامة جميع المواطنين دون تفرقة مع التأكيد على تغليب مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية الضيّقة”.

وتوجه القروي بالشكر للهيئة العليا المستقلة للانتخابات “لمجهوداتها الجبّارة وحرصها على إنجاح المسار الانتخابي” مثمنا “الدور الذي قام به الجيش الوطني وجميع قوات الأمن لتأمين الانتخابات وكلّ المنظمات الوطنية والجمعيات ومكونات المجتمع المدني التي ساهمت في إنجاح هذه المحطة الجديدة من الانتقال الديمقراطي”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING