الشارع المغاربي – نبيل القروي لقيس سعيد : قلب تونس مع حكومة مدعومة بأكبر حزام سياسي ممكن

نبيل القروي لقيس سعيد : قلب تونس مع حكومة مدعومة بأكبر حزام سياسي ممكن

قسم الأخبار

25 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي:  تتواصل لقاءات رئيس الجمهورية قيس سعيد في ثالث يوم له ، منذ تسلمه رسميا مهامه الجديد ، وبعد لقاء بمقر اقامته بالمنيهلة ، انطلق سعيد في لقاءات رسمية بقصر قرطاج جمعته برئيسي النهضة وقلب تونس صاحبي المرتبة الاولى والثانية في نتائج الانتخابات التشريعية.

وبعد استقباله راشد الغنوشي ، التقى سعيد اليوم الجمعة 25 اكتوبر 2019 نبيل القروي منافسه في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية ورئيس حزب قلب تونس المتحصل على 38 مقعدا في مجلس نواب الشعب .

ونقل بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية نشرته بصفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”  عن القروي تجديده التهاني لرئيس الجمهورية وترحيبه بدعوته للتشاور وتأكيده  دعم “حزب قلب تونس لرئيس الجمهورية ولكل المبادرات التي تخدم الصالح العام”.

واعرب القروي عن أمله في أن” تكون العهدة الرئاسية ناجحة اقتصاديّا واجتماعيّا وأن يتمّ التسريع بتكوين حكومة جديدة مدعومة بأكبر حزام سياسي ممكن لمواجهة تحديات المرحلة القادمة”.

من جانبه أكّد سعيد على “ضرورة تغليب جميع الأطراف المصلحة الوطنية والتسريع بتكوين حكومة جديدة تنكب على إيجاد الحلول اللازمة للقضايا الاقتصادية والاجتماعية الحارقة وتلبّي آمال الشعب في الشغل والكرامة الوطنية بعيدا عن كل أشكال المحاصصة الحزبية وفي إطار الاحترام التام لمقتضيات الدستور”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING