الشارع المغاربي – نزال ينتظره الفرنسيون منذ أشهر: تونس تحتضن المواجهة بين كاريس وبوبا

نزال ينتظره الفرنسيون منذ أشهر: تونس تحتضن المواجهة بين كاريس وبوبا

7 فبراير، 2019

الشارع المغاربي-الحبيب القيزاني: بعد أشهر من تبادل السباب والشتائم ، وبعد انتظار واسع بفرنسا لموعد النزاع بين مغنيي الراب الأشهر بها منذ حادثة مطار اورلي المثيرة للجدل ، اعلن مساء يوم امس معني الراب كاريس (38 سنة) قبوله رفع التحدي الذي دعاه إليه غريمه وزميله الفرنسي بوبا (41 سنة) والموافقة على منازلته مؤكدا ان موعد النزاع حدد لشهر جوان القادم وانه سيدور بتونس.

وحول هذا النزاع ، قال موقع اذاعة مونتي كارلو الفرنسية “يبدو أن كاريس أتم اعداد عقد المقابلة وتحديد موعدها والظروف التي ستدور فيها قبل ارساله الى بوبا”.

وقال كاريس لدى حضوره ببرنامج تلفزي فرنسي أن من شروط العقد امتناع الطرفين خلال المعركة عن غرس الاصابع في العينين وجذب الاذان .

وبالعودة الى النزاع الذي بات من المواضيع الشيقة بفرنسا وانسى المتابعين صفة المغنيين الاصلية وحولهما الى ملاكمين ، فقد انطلق الامر بايقاف الفنانين الصيف الماضي اثر معركة ضارية نشبت في فضاءات تجارية بمطار أورلي وشارك فيها حراسهما وانصارهما وادت إلى ايقافهما والحكم عليهما خلال شهر اكتوبر المنقضي بـ18 شهرا مع تأجيل التنفيذ.وبعدها وبدعوة من بوبا اتفق الرجلان على خوض مواجهة حقيقية بينهما في حلبة شبيهة بحلبات رياضة ” الكيك بوكسينغ”..وقال بوبا في فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي: ” مخرجك الوحيد ..معركة بيننا”.

واقترح بوبا في نفس الفيديو على كاريس اجراء مقابلة بينهما على الركح بالعاصمة البلجيكية بروكسيل وحصول كل منهما بعد حوضها على 300 الف اورو (مليون دينار تونسي) لكن كاريس رفض الاقتراح قائلا” لم ترق لي تلك الفكرة ولا البلاد التي اقترحها بوبا ودوري لم يتعد الرد كالعادة..أما اليوم فلدي عقد لمقابلة سنخوضها في تونس باعتبارها مكان محايد ..ومن جهتي فقد امضيت على العقد وهو ما سيقوم به بوبا بدوره وأنا متأكد من ذلك وسنخوض المعركة وقد علمت أنه بعد حادثة مطار أورلي شرع بوبا في التدرب ولم اكن وقتها على علم بأنه يستعد لنزال حقيقي وما إن شعر بأنه اصبح جاهزا حتى دعاني إلى رفع التحدي”.

وحول اسباب العداوة بينهما قال كاريس” يبدو أنني تحولت إلى المشكلة رقم 1 في رأس بوبا..لا يتعلق الأمر بغيرة فهو يملك كل شيء ولكنه قرر وضع حد لمسيرتي وهذه قضيته وهو يسعى جاهدا لتأليب الناس علي ولكن علي أن أرد الفعل والحقيقة أننا لم نكن أبدا أصدقاء رغم تظاهره بذلك”.

وفي وقت سابق ، اقترح بوبا على كاريس مليون اورو لمن يفوز بالنزال مبديا تمسكه برفع التحدي وسط استهزاء فرنسي من سقوط الثنائي الى عنف لفظي يبدو انه لن ينتهي الا بهزيمة نكراء لاحدهما .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING