الشارع المغاربي – نزرا الشعري: أنا في حالة سراح

نزرا الشعري: أنا في حالة سراح

قسم الأخبار

5 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: أكد نزار الشعري المترشح المحتمل للانتخابات الرئاسية مساء اليوم الاثنين 5 اوت 2024 اطلاق سراحه بعد ساعات قال انه قضاها بغرفة الاحتفاظ بالمحكمة الابتدائية بتونس على ذمة القضية المتعلقة بتدليس تزكيات وتقديم عطايا للتأثير على إرادة الناخبين واستعمال وثائق مدلسة.

وقال الشعري في فيديو نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” :” انا في حالة سراح والحمد لله ..كنت اعمل تقريبا مع الثالثة عصرا على تحضير ملف الترشح باعتبار انه لم يتم الى حد الان تمكيني من البطاقة عدد 3 ولا زلت اقوم ببعض المحاولات على غرار مترشحين اخرين “.

واضاف “اتصلت بي محاميتي المتواجدة بالمحكمة لمتابعة ملف مدير حملتي الانتخابية واكدت لي انه تم تقديمي على انني فار من العدالة وخيّرتني بين امرين اما الحضور الى المحكمة او رفض ذلك …انا على ذمة العدالة ولهذا قمت بكل التدابير والتحقت بالمحامية بمقر المحكمة وتم الاستماع الى اقوالي وتم إيداعي بغرفة الاحتفاظ في انتظار قرار هيئة المحكمة إما بالابقاء علي في حالة سراح أو إيداعي السجن”.

وتابع “قضيت بعض الوقت بغرفة الاحتفاظ ومن ثم تم اطلاق سراحي وتركي على ذمة القضية باعتباري بريئا من التهم الموجهة الي ولم اقم يوما بدفع اية رشاوى للحصول على التزكيات نظرا لحصولي على عدد كبير من التزكيات ..هناك تقريبا 6 مترشحين محتملين متهمين بنفس التهمة ..توقيت اثارة القضية غريب ولكن لكل مقام مقال”.

يشار الى انه تعلقت بالشعري ثلاث قضايا مواضيعها تدليس تزكيات وتقديم عطايا للتأثير على إرادة الناخبين واستعمال وثائق مدلسة، ومن بين الموقوفين على ذمة القضية ذاتها مدير حملته الانتخابية واثنان من مساعديه. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING