الشارع المغاربي – نقابة الثّانوي تدعو لتقديم دروس تدارك خلال العُطلة

نقابة الثّانوي تدعو لتقديم دروس تدارك خلال العُطلة

26 أبريل، 2018

الشارع المغاربي – راوية السالمي : أفاد الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي، مرشد إدريس، اليوم الخميس 26 أفريل 2018، أن الجامعة جدّدت دعوتها الأساتذة لتقديم دروس دعم للتلاميذ وخاصة تلاميذ الباكالوريا خلال العطلة ضمانا لحسن سير الدروس واستكمال البرامج الدراسية.

وأضاف إدريس في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم، أنّ المؤسسات التربوية العمومية ستظل مفتوحة خلال العطلة لتقديم دروس تدارك لمن يرغب في ذلك، مشيرا إلى أن الدعوة الى التدريس خلال العطلة الذي نادت بها الجامعة في بيانها الأخير كانت مجرد اقتراح وان وزارة التربية هي الهيكل المسؤول عن رزنامة العطل.

وكشف أن الجامعة ستعقد غدا الجمعة 26 أفريل 2018 لقاء تشاوريا ثانيا مع الكُتّاب العامّين للفروع الجامعية أو من ينوبهم للنظر في المستجدّات والإشكاليات الحاصلة في ملف التعليم.

يذكر أنه تمّ يوم أمس تعليق اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل المخصص لملف أزمة التعليم الثانوي بسبب التزامات مسبقة للأمين العام نور الدين الطبوبي على أن يتم استئناف الاجتماع في موعد لاحق حسب ما أفاد به الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل عبد الكريم جراد في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING