الشارع المغاربي – نقيب الفنانين يردّ على تحامل مغنّ مصري على تونس

نقيب الفنانين يردّ على تحامل مغنّ مصري على تونس

قسم الأخبار

22 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: أعرب ماهر الهمامي نقيب الفنانين اليوم الخميس 22 أوت 2024 عن دهشته من ادعاء حسن شاكوش المغني المصري تعرضه لمعاملة سيئة في مطار قرطاج عند تحوله مؤخرا الى تونس لاحياء حفل.

ونقل مواقع “مصراوي” عن الهمامي نفيه ورود أية شكوى من المغني المصري او من أي كان على النقابة واستغرابه مما ورد على لسان شاكوش.

وأضاف النقيب “لم نعلم اطلاقا بما بدر عن المغني بعد حلوله بيننا وفور التثبت من الموضوع سيكون ردنا الرسمي عن هذا الكلام المعيب في حق تونس”.

وكان المغني المصري قد قال في فيديو نشره بحسابه على موقع “انستغرام” إثر مغادرة تونس “أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس. نقعد في المطار 6 ساعات والمفروض منظمي الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل.. كنت آخر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحيي فرح في تونس، والناس في المطار لا تضحك.. بيحسسوك أنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي”.

وختم حديثه قائلا “لا أبالغ إذا قلت إنهم في المطار يشعرونني بأنني مسجل خطر”.

وكانت عدد من المواقع قد كتبت أن مؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش، قال في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”: “أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد في المطار 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل”.

وأضاف: “كنت آخر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحيي فرح في تونس، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك ده بيحسسوك أنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي”.

وتابع: “عمري ما رحت بلد إلا ولقيت الناس بتضحك في وشك، الشعب التونسي أنا باعشقه وكلهم على راسي، ولكن أسوأ معاملة للفنانين في مطار تونس، أنا في مرة كنت هاتصل ببلدي علشان ياخدوني بسبب المعاملة، بيحسسوني إني مسجل خطر وهاخد حته من البلد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING