الشارع المغاربي – نقابة قوات الأمن بالمنستير: رئيس النجم اعتدى بالعنف الشديد على الأعوان والحادثة مُوثّقة بالكاميرا

نقابة قوات الأمن بالمنستير: رئيس النجم اعتدى بالعنف الشديد على الأعوان والحادثة مُوثّقة بالكاميرا

قسم الأخبار

23 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: عبّرت النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بالمنستير عشية اليوم السبت 23 اكتوبر 2021 عن استنكارها ما وصفته بـ”الاعتداء الهجين الذي قام بها رئيس النجم الرياضي الساحلي على أعوان قوات الأمن الداخلي”.

ونددت النقابة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بالحادثة مؤكدة ان “رئيس النجم الساحلي اعتدى بالعنف الشديد على اعوان الامن المتواجدين بملهب مصطفى بن جنات بالمنستير” وان ذلك “موثق بكاميرا”.

وقالت النقابة ان رئيس النجم ” قام بتجييش الجماهير في محاولة لإدخالها عنوة الى الملعب ” معتبرة ان ما وصفته بـ”حادثة الإعتداء والتهجم لشبه المسؤول شجعت الجماهير المتواجدة للإعتداء على قوات الامن بعد أن قام الاخير بإزالة الحواجز بالقوة داعيا الجماهير للدخول عنوة ضاربا بكل النواميس والقوانين عرض الحائط ” مشيرة الى ان ذلك تسبب في إصابة 3 أمنيين.

واستنكرت النقابة من جهة أخرى البيان الصادر عن جامعة كرة القدم معتبرة انه ” لا يستند إلى أي منطق” مشددة على ان “القضاء هو الفيصل”.

وكان قيس بن أحمد رئيس اللجنة القانونية بالنجم الرياضي الساحلي قد أكد تعرّض الرئيس الجديد للنجم ماهر القروي اليوم السبت الى اعتداء مادي ومعنوي من طرف بعض أعوان الأمن المتواجدين بملعب مصطفى بن جنات .

وأوضح بن أحمد في تصريح لاذاعة “جوهرة” ان هذا الاعتداء حصل على خلفية تدخل رئيس النادي لحل الاشكال الحاصل لاحباء الفريق الحاملين لبطاقات الدخول والدعوات لحضور المقابلة والذين قال انه تم منعهم من الدخول الى الملعب لمتابعة لقاء النجم والجيش الرواندي.
من جهتها وصفت الجامعة التونسية لكرة القدم في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الاعتداء على رئيس النجم بالغريب معبرة عن تضامنها معه ومطالبة بردّ الاعتبار اليه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING