الشارع المغاربي – نقابة مركز التوثيق الوطني تُندّد بإيقاف مُوظفة وتتّهم مديره بالهرسلة والتخويف وتستنجد بسعيّد

نقابة مركز التوثيق الوطني تُندّد بإيقاف مُوظفة وتتّهم مديره بالهرسلة والتخويف وتستنجد بسعيّد

قسم الأخبار

10 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: نددت النقابة الاساسية للمكلفين بالاعلام والاتصال بمركز التوثيق الوطني اليوم الجمعة 10 جوان 2022 بشدة بما قالت ان رئيسة مكتب الاتصال والمكلفة بالاعلام بالمركز سمية مقني تعرضت له مؤكدة ان المدير العام يوسف ناجي اقر ايقافها عن العمل واصفة ذلك بـ ” اخر طلعة من ممارساته اللامسؤولة والعبثية ضد زميلتهم وضد أبناء وبنات المؤسسة”.

واعتبرت النقابة في بيان صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان المدير العام “استغل عدم متابعته ومحاسبته من طرف مسؤولي الدولة على ما يقوم به من أعمال الهرسلة والتخويف”.

واتهمت المدير العام ب”الدأب منذ فترة على إيذاء الزميلة الاتصالية وبقية الزملاء في المركز بشتى الطرق والأساليب” معتبرة ما حدث” جريمة مسؤول دولة ضد موظفة دولة وسابقة في الاعتداء على المراة وضرب مكتسباتها.”

ودعت النقابة رئيس الجمهورية وكل المنظمات الوطنية إلى التدخل الفوري لإيقاف ما اسمته بالمهزلة.

وارفقت النقابة بيانها بنسخة من المقرر الصادر عن المدير العام والذي اقر من خلاله ايقافها حالا عن مباشرة وظيفتها بداية من اليوم الجمعة.

يذكر ان المقرر اعتبر ان ممارسات وتصرفات الموظفة” تمثل خطرا داهما يهدد سلامة العمل بالمؤسسة وسلامة بعض الموظفين”.

واتهم المقرر المعنية بـ” انتهاك حرمة الادارة العامة والتهجم والتطاول على المدير العام ورفع شعار “ديقاج” في وجهه والصراخ واللطم .كما اعتبر انها “خارجة عن كل سيطرة ومارقة عن القوانين الادارية ومخلة بالواجبات المهنية.”

Aucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING