الشارع المغاربي – نقابة وحدات التدخل تُوجه اتهامات خطيرة لمدير إقليم الأمن بصفاقس

نقابة وحدات التدخل تُوجه اتهامات خطيرة لمدير إقليم الأمن بصفاقس

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي : أعلنت نقابة موظفي الادارة العامة لوجدات التدخل اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 انها ستدعو منخرطيها الى عدم تأمين مقابلات النادي الرياضي الصفاقسي مستقبلا بملعب الطيب المهيري في حالة عدم تفاعل الجهات المعنية مع مطالبهم.

وابرزت النقابة مفسرة أسباب القرار  أنه”إثر تفاقم ظاهرة العنف اللفظي والمادي من طرف جمهور النادي الرياضي الصفاقسي تجاه أعوان الأمن وخاصة أعوان وإطارات الفوج الجهوي لحفظ النظام بصفاقس الموكول اليهم مهمة تأمين الملعب من الداخل “والذي قالت انه “تجاوز ليطال طاقم التحكيم واللاعبين أثناء مقابلة يوم امس  الأحد 8 ديسمبر بين النادي الصفاقسي والملعب التونسي في اطار الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم على مرأى ومسمع المسؤول الأول مدير إقليم الأمن الوطني بصفاقس والذي قالت انه “اعتاد السلبية في إطار تطبيق القانون” وانه “اختار في العديد من المرات متابعة أحداث العنف والشغب من بعيــــــد “.

وطالبت النقابة في بيان صادر عنها اليوم نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” “الوحدات الامنية الى الاخلاء الفوري للمدارج بمجرد اندلاع أعمال عنف وشغب وذلك باستعمال وسائل التدخل القانونية” مشددة على ضرورة مراجعة منظومة التامين داخل ملعب الطيب المهيري بصفاقس. ودعت النقابة الجامعة التونسية لكرة القدم الى تغيير توقيت المقابلات مذكرة بأنه يتم تعيينها ليـــــــــــــــلا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING