الشارع المغاربي – نقل مجاني يوم غد لمراكز التلقيح

نقل مجاني يوم غد لمراكز التلقيح

قسم الأخبار

24 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة النقل واللوجستيك اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021 عن تفعيل خطوط النقل المدرسي وتوفير نقل مجاني في اتجاه مراكز التلقيح يوم غد السبت بكافة الجهات.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انها دعت كافة شركاتها الوطنية والجهوية تحت الاشراف بمناسبة اليوم الثامن للتلقيح المكثف إلى تفعيل خطوط النقل المدرسي وتمكين المواطنين والمواطنات المتوجهين إلى مراكز التلقيح من التنقل مجانا على الخطوط المنتظمة بكافة الجهات يوم غد السبت وذلك من الثامنة صباحا الى الرابعة بعد الزوال بعد الاستظهار بالارسالية القصيرة.

واضافت انها دعت ايضا كافة شركات النقل البري تحت الاشراف إلى التنسيق مع الإدارات الجهوية للنقل والسلط الجهوية والمحلية بهدف إضافة خطوط كلما دعت الحاجة الى ذلك خاصة في المناطق النائية عن مراكز التلقيح وتمكين المواطنين من التنقل في ظروف تراعى فيها إجراءات التوقي من جائحة كورونا موصية الجميع بضرورة احترام هذه الإجراءات وخاصة ارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم.

واشارت الى ان ذلك جاء مساهمة منها في إنجاح يوم التلقيح المكثف الثامن ضد فيروس كوفيد 19 المبرمج ليوم غد السبت 25 ديسمبر لمن اعمارهم 12 سنة فما فوق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING