الشارع المغاربي – هدّدهم بالنيابة العمومية :لماذا رفع إداريو البرلمان "ديقاج" في وجه مخلوف ؟

هدّدهم بالنيابة العمومية :لماذا رفع إداريو البرلمان “ديقاج” في وجه مخلوف ؟

قسم الأخبار

2 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: شهد بهو مجلس نواب الشعب اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 مواجهة مباشرة بين رئيس كتلة ائتلاف الكرامة وعدد من موظفي واعوان البرلمان على هامش تنفيذهم وقفة احتجاية على خلفية تصريحات ادلى بهم مخلوف واكد فيها حصول العشرات منهم على راتب شهري دون مباشرة اي عمل .

وظهر مخلوف في فيديو في بهو المجلس وهو خلف محتجين من اداريي المجلس رد فيه على غضبهم ازاء تصريحاته مشددا على ان عددا من اداريي المجلس قدموا اليوم خصيصا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية وان المشاركين فيها يتلقون راتبا دون مباشرة اي عمل.

وقال ان اكثر من 100 اداري من مجموع 480 اداري من موظفين واعوان يتلقون راتبا دون عمل مهددا باحالة الملف على النيابة العمومية واصفا اياهم بـ”السراق والمدعومين من اتحاد الشغل”.

وشدد على ان الاحتجاج لن يحول دون مواصلته فتح الملف قبل ان تقطع كلمته اصوات محتجين من الاداريين رافعين في وجهه شعار “ديقاج” ومرددين ” يا مخلوف يا جبان الاداري لا يهان”.

وجدد مخلوف التهدم على المنظمة الشغيلة متهما كاتب عام نقابة المجلس بالحصول على راتب دون القيام باية مهمة بتعلة التفرغ النقابي مجددا التلويح باحالة الملف على النيابة العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING