الشارع المغاربي – هيئة الانتخابات: انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية الحساسة من المخزن المركزي الى المخازن الجهوية

هيئة الانتخابات: انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية الحساسة من المخزن المركزي الى المخازن الجهوية

قسم الأخبار

20 يناير، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت هيئة الانتخابات اليوم الجمعة 20 جانفي 2023 عن انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية الحساسة من المخزن المركزي التابع لها بالوردية إلى المخازن الجهوية التابعة للهيئات الفرعية للانتخابات مذكرة بان عددها 27 مخزنا جهويا موزعة على مختلف ولايات الجمهوريـة وبانه سيتم في ما بعد توزيعها على مراكز ومكاتب الاقتراع وعددها 4222 مركزا و 10012 مكتب اقتراع.

واكدت الهيئة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان رئيسها فاروق بوعسكر اشرف رفقة نائبه ماهر الجديدي وعضوي مجلس الهيئة محمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة اليوم على هذه العملية.

وافادت بان بوعسكر شدد على اهمية هذه العملية اللوجستية التي وصفتها بالضخمة مبرزة ان العد التنازلي الفعلي لآخر مراحل الاستعدادات التنظيمية تمهيـــدا ليوم الاقتراع ينطلق معها.

واضافت ان بوعسكر اشاد في هذا الصدد بالعمل الجيد الذي قام به الفريق المشرف بالمخزن المركزي لتأمين هذه العمليـــة بالتعاون مع وزارتي الدفاع الوطني والدخلية وانه اكد حرص الهيئة مجلسا وادارة على إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام داعيا جميع الناخبين إلى ممارسة حقهم الانتخابي لاختيار ممثّليهم في مجلس نواب الشعب القادم.

يشار الى ان الدور الثاني من الانتخابات التشريعية ليوم 17 ديسمبر المنقضي يجرى يوم 29 جانفي الجاري في 131 دائرة انتخابية من مجموع 161 بمشاركة 262 مترشحا بمعدل مترشحين عن كل دائرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING